Main Menu
Menu

Show posts

This section allows you to view all posts made by this member. Note that you can only see posts made in areas you currently have access to.

Show posts Menu

Messages - ahiyad

#1
change les parametres regionnaux à Arabe maroc
#2
تحية تلربوية للحميع
إخوتي الأعزاء ألتمس منكم مساعدتي عاى إنتاج هذا الجدول و لكم جزيل الشكر
تجدون رفقته قاعدة البيانات
#3
ادخل إلى هذا الموقع وستجد الجواب غن تساؤلك إن شاء الله

https://www.youtube.com/watch?v=O90w1pVMZNU
#4
أخي الكريم ,أنا لا أريد توقيف الدراسة بالمؤسسة و إنما عدم وجود فراغ لدى بعض الأقسام من 10صباحا إلى 4 بعد الزوال
#5
السلام عليكم
اخوتي الكرام هل هناك طريقة لجعل فيت لايعطي حصة صباحية من 8إلى 10 و حصة مسائية من4إلى6؟
لأن المؤسسة موجودة بالعالم القروي والتلاميذ يبقون أبجوارها من 10صباحا إلى 4 بعد الزوال
#6
تحية أخوية للجميع
من فضلكم ، هل هناك طريقة لجعل أقسام مفوحة في مادة معينة يدرسون في أول أو آخر حصة . ولكم مني جزيل الشكر
#7
شكرا أخي الكريم
#8
تحية أخوية للجميع
من فضلكم ماذا نعني بالوسوم المشتركة وما دورها في إنتاج الجداول
#9
شكرا أخي العزيز ألا يمكن إنجازه دون حدف هذا الشرط لأن المؤسسة توجد بالعالم القروي ومعظم الأساتذة يتنقلون اليها من مدينة تبعد بحوالي 40كبلومترا
#10
تحية أخوبة للجميع
ألتمس من الإخوة المتمرسين على برنامج فيت مساعدتي على توليد هذا الجدول ومساعدتي على كيفية تحديد الأسباب التي تحول دون إنجاز الجداول ولكم جزيل الشكر
#11
المرجومن الإخوة الكرام مساعدتي على تحديد سبب عدم التمكن من إنتاج هذا الجدول و لكم مني جزيل الشكر
#12
Contribute Translation / طلب مساعدة
August 08, 2016, 11:14:30 AM
المرجو من اإخوة الكرام مساعدتي عاى تحديد سبب عدم التمكن من إنتاج هذا الجدول ولكم نتي دزيل الشكر
#13
إخوتي الأعزاء ,ألتمس منكم مساعدتي  على إنتاج هذا الجدول علما أنه يتوقف عند المهمة 648 من 649
تجدون رفقته قاعدة البيانات
#14
السلام كليكم إخوتي الأعزاء
ما هو القيد الزمني-أو الكريقة المتبعة- لتدريس مادة معينة لأقسام نفس المستوى بشكل متتابع إستجابة لرغبة الأساتذة ؟
مثلا : مادة الرياضيات
الحصة الأولى : أحد أقسام الثانية إعدادي
الحصة الثانية : أحد أقسام الثانية إعدادي
الحصة الثالثة : أحد أقسام الأولى إعدادي
الحصة الرابعة : أحد أقسام الأولى إعدادي
#15
أخي العزيز المشكل ليس في طريقة مسك القيد
فبقاعدة البينات المرفقة ينتج الجدول لكن عندما أضيف القيد حصتان متتاليتان للفوجين المذكورين لدى نفس الأستاذ يتوقف إنتاج الجدو
ل