FET Forum

FET Support (International) => Moroccan Arabic / (العربية (المغربية => Topic started by: abdeljalil elghazoui on July 08, 2015, 09:25:07 AM

Title: نموذج لضبط البنية التربوية
Post by: abdeljalil elghazoui on July 08, 2015, 09:25:07 AM
نموذج لضبط البنية التربوية
والخانات الحمراء هي المفعلة
ولتفعيل باقي الخانات القن هو: 0000
وإذا كان هناك اي تعديل يرجى تعميم الفادة
التحميل من المرفقات
Title: Re: نموذج لضبط البنية التربوية
Post by: Omar Ben Ali on July 08, 2015, 02:36:39 PM
بارك الله فيك أخي الكريم وجعل هذا العمل في ميزان حسناتك
Title: Re: نموذج لضبط البنية التربوية
Post by: abouayoub on March 23, 2016, 12:05:49 AM
جواك الله خيرا
Title: Re: نموذج لضبط البنية التربوية
Post by: bakkali on April 29, 2016, 10:38:40 PM
.
بارك الله فيك أخي .اللهم اجعل هذا العمل في ميزان حسناتك
Title: Re: نموذج لضبط البنية التربوية
Post by: elayd on June 20, 2016, 11:22:02 AM
الشكر و التقدير لكم اخي على كرمكم ...فقد علمتمونا ما لم نكن نعلم...جزاكم الله كل الخير
Title: Re: نموذج لضبط البنية التربوية
Post by: ABOUSOUFIANE on June 22, 2016, 10:52:01 AM
جزاكم الله خيرا
Title: Re: نموذج لضبط البنية التربوية
Post by: RAZA on July 12, 2016, 06:43:03 PM
شكرا على مجهوداتكم
Title: Re: نموذج لضبط البنية التربوية
Post by: bouabid on July 24, 2016, 12:26:47 PM
Bonjour;
j'ai telechargé le  fichier =structure de l'établissement=mais il ne s 'ouvre pas pouvez vous m'aider svp
Title: Re: نموذج لضبط البنية التربوية
Post by: abdeljalil elghazoui on July 25, 2016, 12:16:10 PM
تحياتي اخي
التطبيق استعمل في انجازه الاوفيس 2007
وإذا استمر عندك المشكل زودنة ببريدك الخاص وسأرسل لك نسخة
تحياتي
Title: Re: نموذج لضبط البنية التربوية
Post by: bouabid on July 26, 2016, 12:46:37 AM
اشكرك اخي على المساعدة
واقدر جيدا ما تقوم  به
لدي حاليا
Title: Re: نموذج لضبط البنية التربوية
Post by: bouabid on July 26, 2016, 11:53:57 AM
عفوا قلت استعمل حاليا اوفيس2010 وهدا بريدي الالكتروني

bouabid58@hotmail.com
مع مودتي
Title: Re: نموذج لضبط البنية التربوية
Post by: bouabid on July 26, 2016, 12:01:29 PM
السلام عليكم
لقد تم فتح البرنامج باوفيس 2016
اشكرك مرة اخرى على المساعدة
اود منك اخي ان تبعث لي برسالة عبر بريدي الالكتروني حتى اتمكن من طرح بعض الاسئلة التي اود منك مساعتي على حلها وشكرا
Title: Re: نموذج لضبط البنية التربوية
Post by: abdeljalil elghazoui on July 26, 2016, 12:13:36 PM
لقد ارسلت لك رسالة من البريد الالكتروني الخاص
تحياتي