تحية لجميع الاخوة
هل من الممكن نسخ المعطيات التي اشتغلت عليها من الحاسوب الأول/ الأصلي الى حاسوب جديد اكثر سرعة
? دون فقدان المعطيات القديمة وماهي الطريقة
مع جزيل الشكر والامتنان للجميع
فقط تقوم بنقل قاعدة المعطيات فيت إلى الحاسوب الجدبد
وتقوم بتثبيت برنتم فيت فيه
وسيشتغل بنفس المعطيات
إذا احتجت فيديو للشرح اقوم بذلك لاجلك ولكن في المساء
تحياتي
Quote from: ASSAKA2015 on August 15, 2015, 10:19:18 PM
تحية للأخ الغزوي ولجميع المشاركين في هذا المنتدى
هذا كرم منك ،هذا ليس بالشئ الغريب على شخص مثلك ،هذه اشياء لاحظنها في شخصك خلال التكوين بمراكش
والله هذا شعور حقيقي وليس مجاملة
اتمنى ان يظهرالفيديو حتي يستفيد الجميع
وفقك الله
[
تحية للجميع
اخي لم يظهر الفيديو اتمنى ان يكون المانع خيرا
تحياتي
السلام عليكم ورحمة الله
المسألة بسيطة جدا الملف الذي اشتغلت عليه في الحاسوب الأول تقوم بنسخه وفتحه بواسطة برنام فيت في الحاسوب الثاني
الملف الأصلي في الحاسوب الأول لن يطرأ عليه أي نغيير
السلام عليكم وحمة الله
شكرا اخي على المعلومات
العملية تمت بنجاح
edt4fetانتظر توجيهاتكم فيما يتعلق ب
مجع جزيل الشكر والامتنان