السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لدي سؤال يتمثل في كيفية التعامل إذا كان لدي قسم او قسمين متنقلين بين الحجرات فكيف أسوي مشكلة القاعات يعني في البرنامج أين أذهب لكي أسوي هذه المشكلة ؟
مثلا أذهب إلى المكاني ثم ......لا أعرف أرجو المساعدة وشكرا مع العلم أنني جزائري
وعليكم السلام ورحمة الله
تذهب إلى القيود المكانية ثم الطلاب ثم قاعات مفضلة لطلاب معينين
فتختار القسم الأول ثم الحجرات التي سيتنقل بينها
وتفعل نفس الشيء مع القسم الثاني
بالتوفيق
شكرا جزيلا أستاذنا الفاضل لكني أريد أن أربط ذلك بمواعيد الاعمال التطبيقية يعني أن القسم المتنقل يدرس في القاعة التي يكون طلبتها في المخبر والورشة لأن الأقسام مشغولة تقريبا دائما إلا في فترات الاعمال التطبيقية
بالإضافة إلى ماسبق يجب ربط المواد أو المهام التي تدرس في الورشة أو المختبر بالقاعات المخصصة لها عن طريق
القيود المكانية ثم المواد ثم قاعة أو قاعات مفضلة لمادة ويمكن تطبيق هذا على كل مهمة على حدى
تذهب إلى القيود المكانية ثم المهام ثم قاعات او قاعة مفضلة لمهمة
بهذه القيود عندما تكون الأقسام تدرس في قاعات المختبر تكون قاعات أخرى شاغرة يمكن توظيفها
بالتوفيق