FET Forum

FET Support (International) => Moroccan Arabic / (العربية (المغربية => Topic started by: محب النعيم on August 16, 2015, 03:14:14 PM

Title: جملة تظهر لي عند إنتاج الجدول لم أفهمها أرجو توضيحها من الخبراء
Post by: محب النعيم on August 16, 2015, 03:14:14 PM
عند إنتاج الجدول تظهر لي هذه العبارة لم أفهما أرجو ترجمتها بالعربية وشكرا لكم مقدما أساتذتي الكرام
Cannot generate timetable, because you have more than one constraint of type students set home room(s) for students set 1م1. Please leave only one of them
Title: Re: جملة تظهر لي عند إنتاج الجدول لم أفهمها أرجو توضيحها من الخبراء
Post by: Omar Ben Ali on August 16, 2015, 03:20:38 PM

محاولة للترجمة

لايمكن إنتاج جدول لأن لديك أكثر من قيد من النوع "قاعة أو قاعات مفضة لطلاب معينين" للقسم م11. احتفظ بقيد واحد منهم