عند إنتاج الجدول تظهر لي هذه العبارة لم أفهما أرجو ترجمتها بالعربية وشكرا لكم مقدما أساتذتي الكرام
Cannot generate timetable, because you have more than one constraint of type students set home room(s) for students set 1م1. Please leave only one of them
محاولة للترجمة
لايمكن إنتاج جدول لأن لديك أكثر من قيد من النوع "قاعة أو قاعات مفضة لطلاب معينين" للقسم م11. احتفظ بقيد واحد منهم