تحية طيبة لجميع الإخوة الكرام
ألتمس منكم مساعدتي على تحديد القيود التي تعيق إنجاز البرنامج لجدول الحصص
تجدون رفقته قاعدة البيانات الخاصة بالإعدادية التي أعمل بها
ولكم مني الشكر الجزيل
Quote from: ahiyad on August 16, 2015, 08:31:26 PM
تحية طيبة لجميع الإخوة الكرام
ألتمس منكم مساعدتي على تحديد القيود التي تعيق إنجاز البرنامج لجدول الحصص
تجدون رفقته قاعدة البيانات الخاصة بالإعدادية التي أعمل بها
ولكم مني الشكر الجزيل
السلام عليكم ورحمة الله
المشكل كان لديك في القيد "أوقات مفضلة لبداية مهام مكونة من فترتين أو أكثر" لكونك لم تحدد الفترة=2
تفضل الملف بعد تعديل هذا القيد ولقد تم إنتاج الجدول
ملحوظة : لقد بدأت موضوعين بنفس العنوان وفي آن واحد لو تتفضل بحذف الأول
تحياتي
شكرا أخي الكريم
تحية طيبة
المرجو الاطلاع على التوجيهات التربوية مارس 2015 الخاصة بتدريس الفيزياء و الكيمياء بالاعدادي
على الرابط http://www.tawjihnet.net/vb/t16405
بالتوفيق