تحية لجميع الاخوة
EDT4FETالمرجو من جميع الاخوة المساعدة حول
استعمات النسخة القديمة والجديدة ،مع كل استعمال تظهر رسالة مخالفة للرسالة الأولى
OFFICE2010كل العمليات تتم بواسطة
ارجوكم ثم ارجوكم ان يساعدني كل من له دراية بالتطبيق
والسلام عليكم
السلام عليكم ورحمة الله
لو توضح قليلا ماذا يوجد في هذه الرسائل المخالفة
وإذا كان بالإمكان إرفاق صورة
تحية لجميع الاخوان
:شكرا على تجاوبك فيما يتعلق بالرسائل مثلا
1-erreur d execution "9"l indice n appartient pas a la selection بعض الأحيان يتغير رقم "9 "بأرقام اخرى
2-fin-debogage-aide هذه رسالة واحدة
في كثير من الأحيان يطلب مني البرنامج اددخال الأيام والحصص النتيجة الأقسام 0 الحصص0 الأساتذة 0
بمعنى جداول فارغة
وشكرا جزيلا
السلام عليكم ، هذه هي علب الحوار التي تظهر سواء عندما نضغط على زر "استيراد البيانات" أو عندما نبحث عن الملف في فيزوال بازيك
السلام عليكم
صحيح اخي انه حوار لكن السؤال هو كيف يكمن فك طلاسيم هذه الرسائل
ERREUR DEXECUTION"9" "52" "53"......الصور التي وضعتها هي نفسها التي تظهر في عملية استيرادمع تغيير في ارقام
?هل المشكل في نظام التشغيل
?ام في التطبق نسفه
اتمنى ان اتوصل بحل لهذه المشكلة صراحة انابحاجة لهذا التطبيق
مع جزيل الشكر والامتنان
Quote from: ASSAKA2015 on August 17, 2015, 12:30:56 PM
السلام عليكم
صحيح اخي انه حوار لكن السؤال هو كيف يكمن فك طلاسيم هذه الرسائل
ERREUR DEXECUTION"9" "52" "53"......الصور التي وضعتها هي نفسها التي تظهر في عملية استيرادمع تغيير في ارقام
?هل المشكل في نظام التشغيل
?ام في التطبق نسفه
اتمنى ان اتوصل بحل لهذه المشكلة صراحة انابحاجة لهذا التطبيق
مع جزيل الشكر والامتنان
تقع هده المشكلة أحيانا عندما نستعمل حروف بالللغة العربية في تسمية قاعدة بيانات فيت
أولا : قم بتسمية قاعدة البيانات دون استعمال الحروف العربية
ثانيا : أعد إنتاج الجداول وتصدير البيانات بالشكل المعهود
ملاحضة : لايجب إستعمال الحروف العربية في تسمية قاعدة البيانات و يبقا إستعمال الحروف العربية مسموحا به في إعطاء أسماء المواد و الاقسام و الاساتذة ... إلى غيره من المعطيات التي يتم مسكها في برنامج فيت
أتمنا أن يحلتحل مشكلتك و أنتضر ردودك في هدا الشأن
السلام عليكم
فعلا تم تطبيق التوجهات وكانت النتائج رائعةلكن عند انتاج مجمل جداول الحصص تظهر حروف غريبة
قمت بتغيير اللغة لكن دون جدوى مع ذلك تبقى النتيجة مرضية
لانتاج جداول التأهيليCLASSEURسؤال اخر هل يمكن استعمال نفس
اشكرك اخي كثيرا
Quote from: ASSAKA2015 on August 17, 2015, 06:32:12 PM
السلام عليكم
فعلا تم تطبيق التوجهات وكانت النتائج رائعةلكن عند انتاج مجمل جداول الحصص تظهر حروف غريبة
قمت بتغيير اللغة لكن دون جدوى مع ذلك تبقى النتيجة مرضية
لانتاج جداول التأهيليCLASSEURسؤال اخر هل يمكن استعمال نفس
اشكرك اخي كثيرا
السلام عليكم
يمكن استعمال نفس التطبيق لطباعة جداول التأهيلي لكنك إذا أردت معاينة جداول الإعدادي ستحتاج مرة أخرى إلى استيراد البيانات لتجنب هذا الأمر اشتغل بنسختين مختلفتين من التطبيق وضع كل واحد في جلد مختلف واحد للإعدادي وآخر للثانوي
وهكذا يمكنك معاينة الجدوال كلما رغبت في ذلك دون الحاجة للإستراد