بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم
استفساري هو أذا قمت بإنجاز جدول توقيت ثم بعدها اغلقت البرنامج وبعدة عدة ايام اردت أن انقل هذا الجدول عن طريق التصدير الى
EDT4FET برنامج
ماذا أفعل أو ماهي الطريقة لأن الجدول منجز سابق وهو أعجبني
Quote from: houdababa on August 17, 2015, 04:09:16 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم
استفساري هو أذا قمت بإنجاز جدول توقيت ثم بعدها اغلقت البرنامج وبعدة عدة ايام اردت أن انقل هذا الجدول عن طريق التصدير الى
EDT4FET برنامج
ماذا أفعل أو ماهي الطريقة لأن الجدول منجز سابق وهو أعجبني
وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته
لأستعمال التطبيق
EDT4FET
يجب أن نكون قد قمنا مسبقا بعملية التصدير
إذا لم تكن قمت بهذه العملية فلا يوجد حل لأستعمال التطبيق سوى إنتاج جدول جديد
وعن طريق برنام فيت تصدير الملفات النصية المعروفة اختصارا ب
CSV
بارك الله فيك
Quote from: houdababa on August 17, 2015, 04:09:16 PM
استفساري هو أذا قمت بإنجاز جدول توقيت ثم بعدها اغلقت البرنامج وبعدة عدة ايام اردت أن انقل هذا الجدول عن طريق التصدير الى
EDT4FET برنامج
هناك طريقة لحل هدا المشكل
سأقوم بتسجيل فيديو لشرح الطريقة
ترقبو الفيديو قريبا
إليكم شرح الطريقة في الشريط التالي
https://www.youtube.com/watch?v=xCJFpMPq3DM
Quote from: khalafi on August 18, 2015, 02:29:38 AM
إليكم شرح الطريقة في الشريط التالي
https://www.youtube.com/watch?v=xCJFpMPq3DM
بارك الله فيك أخي الكريم على هذا الشرح القيم وهذه المعلومة المفيدة
شكرا على الايضاحات
هل يمكن لبرنامجك بعد تصدير الجداول المنتجة من قبل فيت استرجاع برنامج فيت المولد لهذه الجداول في حال تم حذفه ؟
Quote from: hayder lmd on August 30, 2016, 07:38:27 PM
شكرا على الايضاحات
هل يمكن لبرنامجك بعد تصدير الجداول المنتجة من قبل فيت استرجاع برنامج فيت المولد لهذه الجداول في حال تم حذفه ؟
http://lalescu.ro/liviu/fet/forum/index.php?topic=2790.msg15056#new