FET Forum

FET Support (International) => Moroccan Arabic / (العربية (المغربية => Topic started by: houdababa on August 17, 2015, 04:09:16 PM

Title: مساعدة عاجلة
Post by: houdababa on August 17, 2015, 04:09:16 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم


استفساري هو أذا قمت بإنجاز جدول توقيت  ثم بعدها اغلقت البرنامج وبعدة عدة ايام اردت أن انقل هذا الجدول عن طريق التصدير الى
EDT4FET برنامج   

ماذا أفعل أو ماهي الطريقة لأن الجدول منجز سابق وهو أعجبني 
Title: Re: مساعدة عاجلة
Post by: Omar Ben Ali on August 17, 2015, 07:54:21 PM
Quote from: houdababa on August 17, 2015, 04:09:16 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم


استفساري هو أذا قمت بإنجاز جدول توقيت  ثم بعدها اغلقت البرنامج وبعدة عدة ايام اردت أن انقل هذا الجدول عن طريق التصدير الى
EDT4FET برنامج   

ماذا أفعل أو ماهي الطريقة لأن الجدول منجز سابق وهو أعجبني

وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته

لأستعمال التطبيق

EDT4FET

يجب أن نكون قد قمنا مسبقا  بعملية التصدير

إذا لم تكن قمت بهذه العملية فلا يوجد حل لأستعمال التطبيق سوى إنتاج جدول جديد

وعن طريق برنام فيت تصدير الملفات النصية المعروفة اختصارا ب

CSV

Title: Re: مساعدة عاجلة
Post by: houdababa on August 18, 2015, 12:17:43 AM
بارك الله فيك
Title: Re: مساعدة عاجلة
Post by: khalafi on August 18, 2015, 12:18:59 AM
Quote from: houdababa on August 17, 2015, 04:09:16 PM
استفساري هو أذا قمت بإنجاز جدول توقيت  ثم بعدها اغلقت البرنامج وبعدة عدة ايام اردت أن انقل هذا الجدول عن طريق التصدير الى
EDT4FET برنامج   

هناك طريقة لحل هدا المشكل
سأقوم بتسجيل فيديو لشرح الطريقة
ترقبو الفيديو قريبا
Title: Re: مساعدة عاجلة
Post by: khalafi on August 18, 2015, 02:29:38 AM
إليكم شرح الطريقة في الشريط التالي

https://www.youtube.com/watch?v=xCJFpMPq3DM
Title: Re: مساعدة عاجلة
Post by: Omar Ben Ali on August 18, 2015, 10:20:25 AM
Quote from: khalafi on August 18, 2015, 02:29:38 AM
إليكم شرح الطريقة في الشريط التالي

https://www.youtube.com/watch?v=xCJFpMPq3DM

بارك الله فيك أخي الكريم على هذا الشرح القيم وهذه المعلومة المفيدة

Title: Re: مساعدة عاجلة
Post by: hayder lmd on August 30, 2016, 07:38:27 PM
شكرا على الايضاحات
هل يمكن  لبرنامجك بعد تصدير الجداول  المنتجة من قبل فيت  استرجاع  برنامج  فيت  المولد لهذه الجداول في حال  تم  حذفه ؟
Title: Re: مساعدة عاجلة
Post by: yahi on August 30, 2016, 10:53:48 PM
Quote from: hayder lmd on August 30, 2016, 07:38:27 PM
شكرا على الايضاحات
هل يمكن  لبرنامجك بعد تصدير الجداول  المنتجة من قبل فيت  استرجاع  برنامج  فيت  المولد لهذه الجداول في حال  تم  حذفه ؟
http://lalescu.ro/liviu/fet/forum/index.php?topic=2790.msg15056#new