FET Forum

FET Support (International) => Moroccan Arabic / (العربية (المغربية => Topic started by: golddream on August 19, 2015, 07:52:29 AM

Title: كيف أدخل المجموعات الخاصة التفويج
Post by: golddream on August 19, 2015, 07:52:29 AM
السلام عليكم و رحمة الله
[/size]

بعد مجهودات في تعلم هذا الرنامج صادفتني مشكلة
كيف أدخل المجموعات ( التفويج ) بالنسبة لمادتي الفيزياء و الكيمياء
الثانوي التأهيلي  وشكرا
Title: Re: كيف أدخل المجموعات الخاصة التفويج
Post by: Omar Ben Ali on August 19, 2015, 08:55:37 AM

وعليكم السلام ورحمة الله

بالنسبة لمسك الأفواج تابع الفيديو

https://www.youtube.com/watch?v=nmWL1gYwuXw&feature=youtu.be

وبالنسبة للقيود الزمانية لتدرس الأفواج في نفس اليوم وبالتناوب تابع الفيديو

https://www.youtube.com/watch?v=O90w1pVMZNU&feature=youtu.be


بالتوفيق
Title: Re: كيف أدخل المجموعات الخاصة التفويج
Post by: golddream on August 19, 2015, 09:39:31 AM
السلام عليكم 
[/size]

مشكور أخي بنعمر
لقد قمت بإدخال  الافواج بنفس التقسيم المقترح في الفيديو
تساؤلي كيف يمكن اللإسناد ضمن المهام لاساتذة العلوم الفيزيائية و علوم الحياة و الارض 
[/size]
Title: Re: كيف أدخل المجموعات الخاصة التفويج
Post by: aizair on August 20, 2015, 02:07:21 PM
تحية للجميع


    FET   يوافق جميع اصدارات   A I R هل البرنام**
لو تفظلتم بتسجيل توضحون من خلاله طريقة مسك مهام المجموعات بالسلك الاعدادي بالصيغة الثلث و الثلتين وشكرا  **
Title: Re: كيف أدخل المجموعات الخاصة التفويج
Post by: Omar Ben Ali on August 21, 2015, 10:06:57 AM
Quote from: aizair on August 20, 2015, 02:07:21 PM
تحية للجميع


    FET   يوافق جميع اصدارات   A I R هل البرنام**
لو تفظلتم بتسجيل توضحون من خلاله طريقة مسك مهام المجموعات بالسلك الاعدادي بالصيغة الثلث و الثلتين وشكرا  **

بالنسبة للتساؤل  حول التقسيم بالثلث والثلثين تم الإجابة عليه في هذا الرابط
http://lalescu.ro/liviu/fet/forum/index.php?topic=2060.0
Title: Re: كيف أدخل المجموعات الخاصة التفويج
Post by: aizair on August 21, 2015, 06:59:43 PM
مشكور اخي الكريم على هذه التوضيحات .لقد شاهدت التسجيل وقد اتضح الامر شكرا مرة اخرى