السلام عليكم و رحمة الله
[/size]
بعد مجهودات في تعلم هذا الرنامج صادفتني مشكلة
كيف أدخل المجموعات ( التفويج ) بالنسبة لمادتي الفيزياء و الكيمياء
الثانوي التأهيلي وشكرا
وعليكم السلام ورحمة الله
بالنسبة لمسك الأفواج تابع الفيديو
https://www.youtube.com/watch?v=nmWL1gYwuXw&feature=youtu.be
وبالنسبة للقيود الزمانية لتدرس الأفواج في نفس اليوم وبالتناوب تابع الفيديو
https://www.youtube.com/watch?v=O90w1pVMZNU&feature=youtu.be
بالتوفيق
السلام عليكم
[/size]
مشكور أخي بنعمر
لقد قمت بإدخال الافواج بنفس التقسيم المقترح في الفيديو
تساؤلي كيف يمكن اللإسناد ضمن المهام لاساتذة العلوم الفيزيائية و علوم الحياة و الارض
[/size]
تحية للجميع
FET يوافق جميع اصدارات A I R هل البرنام**
لو تفظلتم بتسجيل توضحون من خلاله طريقة مسك مهام المجموعات بالسلك الاعدادي بالصيغة الثلث و الثلتين وشكرا **
Quote from: aizair on August 20, 2015, 02:07:21 PM
تحية للجميع
FET يوافق جميع اصدارات A I R هل البرنام**
لو تفظلتم بتسجيل توضحون من خلاله طريقة مسك مهام المجموعات بالسلك الاعدادي بالصيغة الثلث و الثلتين وشكرا **
بالنسبة للتساؤل حول التقسيم بالثلث والثلثين تم الإجابة عليه في هذا الرابط
http://lalescu.ro/liviu/fet/forum/index.php?topic=2060.0
مشكور اخي الكريم على هذه التوضيحات .لقد شاهدت التسجيل وقد اتضح الامر شكرا مرة اخرى