Please sr we need fet morroco for telephone mobil thanks so Much
تقصد بعد إنتاج الجدول من فيت يتم تصدير النتائج إلى الموبايل
Quote from: Omar Ben Ali on August 21, 2015, 09:12:31 PM
تقصد بعد إنتاج الجدول من فيت يتم تصدير النتائج إلى الموبيل
أقصد أن يعمل برنام فيت النسخة المغربية على الموبايل او الألواح الإلكترونية أخي دون اللجوء للحاسوب في جميع مراحل الإنتاجات البدية إلى النهاية و شكرا
أعتقد أن هذه الخاصية ليست متوفرة الآن حتى بالنسبة للبرامج غير المجانية مثل
asc timetables أو EDT ...
Quote from: eleptik on August 21, 2015, 08:04:40 PM
Please sr we need fet morroco for telephone mobil thanks so Much
I'm sorry, but I cannot help you in this direction.