Text only
|
Text with Images
FET Forum
FET Support (International) => Moroccan Arabic / (العربية (المغربية => Topic started by: ahiyad on August 24, 2015, 04:05:51 PM
Title:
سؤال إلى الأخ خلفي
Post by:
ahiyad
on
August 24, 2015, 04:05:51 PM
هل هتاك طريقة لتعويض رموز الأساتذة بأسمائهم؟ وشكرا
Title:
Re: سؤال إلى الأخ خلفي
Post by:
ahiyad
on
August 24, 2015, 04:11:18 PM
EDT4FETالبرنامج المقصود هنا هو
Title:
Re: سؤال إلى الأخ خلفي
Post by:
khalafi
on
August 24, 2015, 05:12:26 PM
نعم عليك الدهاب إلى إعدادات في القائمة الرئيسية
وسوف تجد مجالا لتغيير الرموز بالأسماء
Title:
Re: سؤال إلى الأخ خلفي
Post by:
Omar Ben Ali
on
August 26, 2015, 02:38:56 PM
Quote from: ahiyad on August 24, 2015, 04:11:18 PM
EDT4FETالبرنامج المقصود هنا هو
تجنب فتح موضوع جديد فهناك موضوع مثيت في الإعلى خاص بالتطبيق
EDT4FET
شكرا
Text only
|
Text with Images