FET Forum

FET Support (International) => Moroccan Arabic / (العربية (المغربية => Topic started by: ahiyad on August 24, 2015, 04:05:51 PM

Title: سؤال إلى الأخ خلفي
Post by: ahiyad on August 24, 2015, 04:05:51 PM
هل هتاك طريقة لتعويض رموز الأساتذة بأسمائهم؟ وشكرا
Title: Re: سؤال إلى الأخ خلفي
Post by: ahiyad on August 24, 2015, 04:11:18 PM
EDT4FETالبرنامج المقصود هنا هو
Title: Re: سؤال إلى الأخ خلفي
Post by: khalafi on August 24, 2015, 05:12:26 PM
نعم عليك الدهاب إلى إعدادات في القائمة الرئيسية
وسوف تجد مجالا لتغيير الرموز بالأسماء
Title: Re: سؤال إلى الأخ خلفي
Post by: Omar Ben Ali on August 26, 2015, 02:38:56 PM
Quote from: ahiyad on August 24, 2015, 04:11:18 PM
EDT4FETالبرنامج المقصود هنا هو

تجنب فتح موضوع جديد فهناك موضوع مثيت في الإعلى خاص بالتطبيق

EDT4FET

شكرا