أخي الفاضل خلافي كريم بارك الله فيك على هذا المجهودات التي تبذلونها
من فضلكم أريد أن يعدل برنامج EDT4FET و يبرمج أخرى للجزائريين :
أيام الدراسة : 5 أيام ابتداء من الاحد الى الخميس
كل يوم يشمل : 4 ساعات صباح + 4 ساعات مساءا
أشكرك كثيرا و جزاك الله خيرا عن أعمالك.
Quote from: houdababa on August 25, 2015, 01:46:54 PM
أخي الفاضل خلافي كريم بارك الله فيك على هذا المجهودات التي تبذلونها
من فضلكم أريد أن يعدل برنامج EDT4FET و يبرمج أخرى للجزائريين :
أيام الدراسة : 5 أيام ابتداء من الاحد الى الخميس
كل يوم يشمل : 4 ساعات صباح + 4 ساعات مساءا
أشكرك كثيرا و جزاك الله خيرا عن أعمالك.
تجنب التكرار فالموضوع سبق طرحه في
http://lalescu.ro/liviu/fet/forum/index.php?topic=1936.0