إخوتي الأعزاء عند فتح البرنامج تظهر على صفحاته كتابات كما هو مبين في الصورة المرفقة
فهل من سبيل لتغييرها ؟ و شكرا
Quote from: ahiyad on August 26, 2015, 12:48:12 PM
إخوتي الأعزاء عند فتح البرنامج تظهر على صفحاته كتابات كما هو مبين في الصورة المرفقة
فهل من سبيل لتغييرها ؟ و شكرا
تجنب فتح موضوع جديد فهناك موضوع مثبت في المنتدى في أعلى الصفخة خاص بمناقشة مشاكل مستعملي التطبيق
EDT4FET
ثانيا قبل طرح تساؤلك إبحث في المنتدى قد يكون تساؤلك طرح هنا من قبل مرات عديدة وتمت الإجابة عنه
وهذا هو الحاصل هنا
شكرا
تحية لجمع الاخوان
الحل في فيديو للأخ
KHALAFI KARIM
https://www.youtube.com/watch?v=uTdrfQ4smWs
تحية خاصة للأخ كريم