FET Forum

FET Support (International) => Moroccan Arabic / (العربية (المغربية => Topic started by: jawad65 on August 06, 2016, 03:12:55 PM

Title: تقسيم الاساتدة
Post by: jawad65 on August 06, 2016, 03:12:55 PM
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته .
الى الاخوة الكرام لدي بنية مكونة من : 3 اساتدة عربية و 3 فرنسية  و 2 اجتماعيات و 2 تربية بدنية و 2 تربية اسلامية و 2 ع-ح-ا و 2 فيزياء و 4 رياضيات
كيف يمكن توزيع الاساتدة الى مجموعتين واحدة بالصباح و الاخرى بالمساء بشكل متساوى من خلال برنامج فييت و شكرا
Title: Re: تقسيم الاساتدة
Post by: .عبد الحق م on August 06, 2016, 10:00:15 PM
.السلام عليكم. أرجو أن تكون هذه المحاولة (أنظر المرفقات)في المستوى فقد تضيف إليها تحسينات أخرى

(DATA AND TIMETTABLESباقي الملاحظات ستجدها في قاعدة البيانات قبل إنتاج الجدول  في أساسي--->معلومات المنشأة-->شرح(ليست التي بعد إنتاجه أيالتي تنتهي ب
Title: Re: تقسيم الاساتدة
Post by: jawad65 on August 06, 2016, 10:44:01 PM
شكرا اخي الكسندر لقد نسيت ان اخبرك انه لدينا التفويج شكرا على التفاعل و اتمنى لكم موفور الصحة و العافية لجميع من يقدم لي المساعدة
Title: Re: تقسيم الاساتدة
Post by: .عبد الحق م on August 07, 2016, 02:16:56 AM
PCSVT;SVT2 PC2 :السلام عليكم. إن كُنْتَ تقصد تفويج الثوالث (والثواني عندما يكون عدد الأساتذة كافيا كما تشير إلى ذلك المذكرة 43 التي ستجدونها في المرفقات) فقد كنت أظن أنك قد فعلت ذلك بكتابة
.ملأ قاعدة البيانات من جديدpcsvtكما هو مبين بالأحمر في جدول حصص الأقسام ويمكن كذلك بعد مسح كل الأنشطة الخاصة بالأفواج
ولتسهيل عمل كل من تطوع للمساعدة كان من الممكن تحديد عدد قاعات المختبر والقاعات الأخرى حتى لاينتج فيت جدولا غير مكيف مع معطيات المؤسسة.إذ يرجى أن تمر كل الساعات المفوجة في قاعات المختبر
في المرفقات ستجدون قاعدة بيانات أضيفت إليها قيود أخرى حتى لا تدرس بعض الأفواج 3ساعات متتالية من ع ح أ أو فك
ملحوظة الملاحظ أن الاجتماعيات تنقصها ساعة في المستويين الأول والثاني إذ تلزم ثلاث تقسيمات في كل واحدة منهن ساعة

وقد يكون السبب في ذلك هو أن الضروري من أساتذة الاجتماعيات هو 3 إذ أن استعمال زمن الانطلاق يكون بالعدد الضروري من الأساتذة سواء أكان هناك خصاص أو فائض ، كما أن 2إع3كانت تنقصها حصص -
.-قد أكون أنا مصدر الخطأ عند تغيير الرموز-M1الرياضيات عند
Title: Re: تقسيم الاساتدة
Post by: jawad65 on August 07, 2016, 11:11:27 AM
اخي الكسندر شكرا على التفاعل.
اما فيما يخص القاعات فلدينا قاعتان اما الاجتماعيات بالمديرية امر بالعمل باثنان نضرا للخصاص و تم جذف ماددة التربية على المواطنة. :-\مرة اخرى شكرا جزيلا
Title: Re: تقسيم الاساتدة
Post by: jawad65 on August 07, 2016, 11:33:52 AM
اعني قاعتان علميتان و 8قاعات للتعليم العام
Title: Re: تقسيم الاساتدة
Post by: jawad65 on August 07, 2016, 11:36:49 AM
اعني قاعتان علميتان و 8 قاعات  للتعليم العم اما التفويج فخاص بالثالثات