تحية اخوية صادقة لكل الاخوة بالمنتدى
شكر جزيل لكل الأعضاء الذين لايبخلون علينا بالمساعدة والتوجيه ، جزاهم الله خيرا وبفضل مساعدتهم تجاوزت المشكل الأول
لكني اصطدمت بمشكل آخر لم أكن اتوقعه من برنام فيت : حيث انه يعطيني جداول يشغل فيها الأساتذة صباحا ومساء
فرجائي لكل الاخوة ارشادي لتجاوز هذا المشكل جزاكم الله عنا كل خير وفرج همومكم واسعدكم في دنياكم وآخرتكم
انه قريب مجيب
Quote from: one on August 07, 2016, 01:50:46 PM
تحية اخوية صادقة لكل الاخوة بالمنتدى
شكر جزيل لكل الأعضاء الذين لايبخلون علينا بالمساعدة والتوجيه ، جزاهم الله خيرا وبفضل مساعدتهم تجاوزت المشكل الأول
لكني اصطدمت بمشكل آخر لم أكن اتوقعه من برنام فيت : حيث انه يعطيني جداول يشغل فيها الأساتذة صباحا ومساء
فرجائي لكل الاخوة ارشادي لتجاوز هذا المشكل جزاكم الله عنا كل خير وفرج همومكم واسعدكم في دنياكم وآخرتكم
انه قريب مجيب
يا أخي إذا لم أخطأ
1/ الزماني
2/ المهام
3/ العدد الأدنى من الأيام بين المهام المعينة
و أظن هناك طريقة عند ملئ البيانات لكن هذه نسيتها يمكن أن يساعدك الزملاء و الأخ عبد الكريم
السلام عليكم اليك الحل :
1 - بيانات
2- القيود الزمنية
3 - المدرسون
4 - تغريغ مدرسين
5 - اضافة
6- اختر المدرس وقم بتفريغ الايام التي لا تريد ان يشتغل فيها الاساتذة
شكرا للأخ الكريم
yahi والأخ الكريم abouilyass
والمشكل ربما أكبر مما تتصورون فلعلمكم اشتغل في اعداد بنية لمؤسسة تأهيلية مجموع الأساتذة 84 والبنية 46 في العام الماضي استعملت برنام فيت النسخة 19 ولم يشغل فيها الأساتذة صباحا ومساء
!!!! وهذه المرة اشتغلت بالنسخة 30 من البرنام فهل النسخة 19 افضل من النسخة 30 ؟..
أم أن هناك تقنية أجهلها في هذه النسخة الأخيرة ؟؟ واقترتح الأخ باقفال أنصاف الأيام لكل الأساتذة عمل متعب ويرهق البرنام
ولكم مني تشكراتي المجددة
اعتقد ان النسخ الاخيرة تكون افضل لان صاحب البرنامج يحاول علاج بعض المشاكل وضافة تحسينات من أجل اداء افضل للبرنامج ولذلك انصحك اخي باتباع طرقة التفريغ لحل هذا هذا المشاكل وهي الطريقة المعتمدة عند كل من يستخدم هذا البرنامج
السلام عليكم.آخر نسخة خاصة بالمغرب لا زالت لم تصل إلى 30وهذا هو العنوان الدائم لآخر نسخة مغربية
http://lalescu.ro/liviu/fet/download/custom/morocco/ (http://lalescu.ro/liviu/fet/download/custom/morocco/)
ونلاحظ أن بعض الثانويات-مثل ثانوية كلميم، في الأمثلة تستعمل هذه النسخة الدولية-لكون النسخة المغربية من برنام فيت تتوقف في الأنشطة الأولى نظرا لتعقد البنية كما أن برنام
لا يصلح -ربما- للنسخة الدولية الأخيرة الموجودة في الرابط الدائم الآتيEDT4FET
http://lalescu.ro/liviu/fet/download/ (http://lalescu.ro/liviu/fet/download/)
ملحوظة
يمكنك أن تضيف هذه العناوين إلى المفضلة لكي تتأكد بسهولة أنك تشتغل بآخر نسخة
شخصيا استخدم النسخة الدولية لان النسخة المغربية تعجز عن انتاج بعض الجداول بينما النسخة الدولية تتمكن من انتاج الجداول من نفس البنية
شكرا جزيلا أخي
Alexandre
على التوضيحات وشكر موصول لكل الأعضاء الآخرين