FET Forum

FET Support (International) => Moroccan Arabic / (العربية (المغربية => Topic started by: golddream on August 15, 2016, 11:24:25 PM

Title: لست راض على ما أنتج برنامج فيت فهل من مساعد لتحسين الأداء
Post by: golddream on August 15, 2016, 11:24:25 PM
السلام عليكم و رحمة الله
تحية تربوية إلى السادة الأساتذة و الإداريين البارعين  في هذا البرنامج
انتجت الجداول لكن عندي بعض النواقص   
1 كيف يمكنني أن أطلب من البرنامج أن يؤخر قدر الإمكان بداية الحصص المسائية  بساعة مثلا للمستويات التي درست الفترة الصباحية حتى الثانية عشرة
2بعد إنتاج الجداول لاحظت إن يومي الجمعة و السبت  يصل مجموع المهام أو الحصص أكثر من عدد الٌقاعات التي بالمؤسسة 30 حصة  مع العلم أم المؤسسة لا تتوفر غلى أكثر من 24   بما فيهم  مختبرات العلوم
سأرفق تساؤلاتي بقاعدتي ربما أجد منكم من يساعدني و يعلمني كيف أبرمج هذه القيود
و شكرا للتفاعل
Title: Re: لست راض على ما أنتج برنامج فيت فهل من مساعد لتحسين الأداء
Post by: abouilyass on August 16, 2016, 01:46:18 AM
السلام عليكم المشكل هو انك لم تقم بتفريغ الحصص لجميع الاساتذة معظم الاساتذة يشتغلون صباحا ومساء وهذا غير ممكن
Title: Re: لست راض على ما أنتج برنامج فيت فهل من مساعد لتحسين الأداء
Post by: abouilyass on August 16, 2016, 01:47:40 AM
قم بتفريغ الاساتذة حسب عدد القاعات
Title: Re: لست راض على ما أنتج برنامج فيت فهل من مساعد لتحسين الأداء
Post by: golddream on August 16, 2016, 02:01:51 AM
شكرا أخي ابو إلياس على تفاعلك
هل تساعدني كيف أفرغ القاعة للأستاذ
Title: Re: لست راض على ما أنتج برنامج فيت فهل من مساعد لتحسين الأداء
Post by: abouilyass on August 16, 2016, 02:06:44 AM
يستحسن تقسيم الاساتذة الى مجموعتين كل مجموعة لها نفس التوقيت مع مراعاة عدد القاعات اساتذة التربية البدنية اذا كان ممكن يشتغلون في الصباح فقط
Title: Re: لست راض على ما أنتج برنامج فيت فهل من مساعد لتحسين الأداء
Post by: golddream on August 16, 2016, 02:23:46 AM
سأحاول هذا الحل مشكور أخي الفاضل
Title: Re: لست راض على ما أنتج برنامج فيت فهل من مساعد لتحسين الأداء
Post by: golddream on August 16, 2016, 04:30:37 AM
لم تنفع طريقة التفريغ بحيث لم يستطع فيت إنجاز الجداول
Title: Re: لست راض على ما أنتج برنامج فيت فهل من مساعد لتحسين الأداء
Post by: abouilyass on August 16, 2016, 11:54:49 AM
عليك حذف التفريغ السابق
Title: Re: لست راض على ما أنتج برنامج فيت فهل من مساعد لتحسين الأداء
Post by: abouilyass on August 16, 2016, 12:31:09 PM
ضع التقسيم في المنتدى وسأساعدك ان شاء الله