السلام عليكم و رحمة الله
تحية تربوية إلى السادة الأساتذة و الإداريين البارعين في هذا البرنامج
ا
نتجت الجداول لكن عندي بعض النواقص
1 كيف يمكنني أن أطلب من البرنامج أن يؤخر قدر الإمكان بداية الحصص المسائية بساعة مثلا للمستويات التي درست الفترة الصباحية حتى الثانية عشرة
2بعد إنتاج الجداول لاحظت إن يومي الجمعة و السبت يصل مجموع المهام أو الحصص أكثر من عدد الٌقاعات التي بالمؤسسة 30 حصة مع العلم أم المؤسسة لا تتوفر غلى أكثر من 24 بما فيهم مختبرات العلوم
سأرفق تساؤلاتي بقاعدتي ربما أجد منكم من يساعدني و يعلمني كيف أبرمج هذه القيود
و شكرا للتفاعل
السلام عليكم المشكل هو انك لم تقم بتفريغ الحصص لجميع الاساتذة معظم الاساتذة يشتغلون صباحا ومساء وهذا غير ممكن
قم بتفريغ الاساتذة حسب عدد القاعات
شكرا أخي ابو إلياس على تفاعلك
هل تساعدني كيف أفرغ القاعة للأستاذ
يستحسن تقسيم الاساتذة الى مجموعتين كل مجموعة لها نفس التوقيت مع مراعاة عدد القاعات اساتذة التربية البدنية اذا كان ممكن يشتغلون في الصباح فقط
سأحاول هذا الحل مشكور أخي الفاضل
لم تنفع طريقة التفريغ بحيث لم يستطع فيت إنجاز الجداول
عليك حذف التفريغ السابق
ضع التقسيم في المنتدى وسأساعدك ان شاء الله