السلام عليكم
ارجو من الاخوة التفاعل مع السؤال التالي
ماهي افضل طريقة لتقسيم المهام التي تسهل على البرنامج معالجة المعطيات بطريقة اسرع
مثال : اللغة الفرنسية اولى ادب 5 حصص ( 1+1+1+1+1) . ( 2+2+1) .( 2+1+1+1)
تحيلتي للجمع
بعد التحية المذكرة المنظمة لهذه العملية تنص على الطريقة الاولى11111
شكرا اخي على تجاوبك
القصد من السؤال هو البحث عن الطرق التي تجعل عميلة انتاج جداول الحصص اسرع
وتخفيف الضغط على البرنامج
اما المذكرات اعتقد ان تطبيقها في ظل ظروف
بعض المؤسسات لن تسمح للبرنامج
بانتاج ابسط الجداول
تحياتي
السلام عليكم
أستعمل أنا شخصيا الطريقة (2+2+1) و لاتطرح أي مشكل لإنتاج الجداول
الطريقة الصحيحة أخي العزيز وحسب التوجيهات التربوية هي 1.2.2 او 2.1.1.1لانجاز الفرض المحروس في ساعتين متصلين ومن الأحسن الطريقة الأولى لأنها تخفف الضغط على البرنامج وتقلل من عدد المهام وعملية للأستاذ والتلاميذ و الحراسة العامة على السواء أما طريقة 1.1.1.1.1فهذا التوزيع خاص بالإعداد لأسباب عديدة منها سن التلميذ و حجم المضامين مقارنة مع التأهيلي تحياتي للجميع
شكرا جزيلا لجميع الاخوة
السلام عليكم؛ أقدم لكم نموذج لتوزيع الحصص، أتمنى أن يكون متوافقا مع التوجيهات وأن ينال إعجابكم.
توزيع صحيح وممتاز اخي
السلام عليكم
على هذا المجهودHAMIDشكرا اخي
فيما يتعلق بمادة الفسفة يبدو لي ان التقسيم غير صحيحح
الكثير من السادة المراقبن لايحبدون هذا التقسيم
رغم ان مدة الفروض تفرض التقسيم الذي تفضلت به
تحياتي
السلام عليكم
هل من فكرة جيدة للتوزيع بالاعدادي