FET Forum

FET Support (International) => Moroccan Arabic / (العربية (المغربية => Topic started by: abouwissal14 on August 20, 2016, 10:19:54 AM

Title: افضل طريقة لتوزيع الحصص
Post by: abouwissal14 on August 20, 2016, 10:19:54 AM
السلام عليكم
ارجو من الاخوة التفاعل مع السؤال التالي
ماهي افضل طريقة لتقسيم المهام التي  تسهل على البرنامج معالجة المعطيات بطريقة اسرع
مثال : اللغة الفرنسية اولى ادب  5 حصص ( 1+1+1+1+1) . ( 2+2+1) .( 2+1+1+1)

تحيلتي للجمع
Title: Re: افضل طريقة لتوزيع الحصص
Post by: EJJEBI on August 20, 2016, 11:43:44 AM
بعد التحية  المذكرة المنظمة لهذه العملية تنص على الطريقة الاولى11111
Title: Re: افضل طريقة لتوزيع الحصص
Post by: abouwissal14 on August 20, 2016, 01:29:35 PM
شكرا اخي على تجاوبك
القصد من السؤال  هو البحث عن الطرق التي  تجعل عميلة انتاج جداول الحصص اسرع 
وتخفيف الضغط على البرنامج 
اما المذكرات  اعتقد  ان تطبيقها في ظل ظروف
بعض المؤسسات لن تسمح للبرنامج
بانتاج ابسط الجداول
تحياتي
Title: Re: افضل طريقة لتوزيع الحصص
Post by: errachedy on August 20, 2016, 03:56:03 PM
السلام عليكم
أستعمل أنا شخصيا الطريقة (2+2+1) و لاتطرح أي مشكل لإنتاج الجداول
Title: Re: افضل طريقة لتوزيع الحصص
Post by: eleptik rachid ganbour on August 21, 2016, 04:03:38 PM
الطريقة الصحيحة أخي العزيز وحسب التوجيهات التربوية هي 1.2.2 او 2.1.1.1لانجاز الفرض المحروس في ساعتين متصلين ومن الأحسن الطريقة الأولى لأنها تخفف الضغط على البرنامج وتقلل من عدد المهام وعملية للأستاذ والتلاميذ و الحراسة العامة على السواء أما طريقة 1.1.1.1.1فهذا التوزيع خاص بالإعداد لأسباب عديدة منها سن التلميذ و حجم المضامين مقارنة مع التأهيلي تحياتي للجميع
Title: Re: افضل طريقة لتوزيع الحصص
Post by: abouwissal14 on August 22, 2016, 12:55:58 AM
شكرا جزيلا لجميع الاخوة
Title: Re: افضل طريقة لتوزيع الحصص
Post by: hamid med on August 23, 2016, 04:29:48 PM
السلام عليكم؛ أقدم لكم نموذج لتوزيع الحصص، أتمنى أن يكون متوافقا مع التوجيهات وأن ينال إعجابكم.
Title: Re: افضل طريقة لتوزيع الحصص
Post by: eleptik rachid ganbour on August 23, 2016, 06:42:31 PM
توزيع صحيح وممتاز اخي




Title: Re: افضل طريقة لتوزيع الحصص
Post by: abouwissal14 on August 23, 2016, 09:35:33 PM
السلام عليكم
على هذا المجهودHAMIDشكرا اخي
فيما يتعلق بمادة الفسفة يبدو لي ان التقسيم غير صحيحح
الكثير من السادة المراقبن لايحبدون هذا التقسيم
رغم ان مدة الفروض تفرض التقسيم الذي تفضلت به
تحياتي
Title: Re: افضل طريقة لتوزيع الحصص
Post by: youssefproff on March 04, 2017, 01:04:08 PM
السلام عليكم
هل من فكرة جيدة للتوزيع بالاعدادي