;D ;D طبتم وطاب ممشاكم وتبوأتم من الجنة منزلا ومقعدا ;D ;D
صادفني مشكل أثناء انشاء الجدول ولم أهتد إلى طريقة حله
:حيث تأتي بعض الجداول كالتالي
ساعتان في الحصة الصباحية ثم ساعتان فراغ و أحيانا ثلاث ثم في المساء ساعتان وهذا الأمر ليس محبذا لدى الأستاذ
كما في الصور المرفقة
كيف يمكن وضع قيد أو حيلة لتجنب ذلك؟
مع العلم أني قد وضعت العدد الأدنى للحصص اليومية للمدرسين 2
هذا ليس بمشكل، فهو عادي جداً وتجده في جميع الجداول المنتجة، سواء بالطريقة التقليدية أو باستعمال البرمجية.
في نهاية الأمر الأستاذ موظف ويتقاضى على ذلك أجرا. ولا يتنافى مع أي نص تنظيمي
شكرا جزيلا
أرغب في تحسين الجدول فقط
لأن هذه الساعات تعتبر ساعات فراغ وهي مرهقة للأستاذ خاصة اذا كانت 3 ساعات وأكثر من مرة في الأسبوع أليس كذلك؟
(أعلم ان الأستاذ خالص عليها ;D ;D ;D ;D ;D ;D)
السلام عليكم
القيود غير المترجمة بالانجليزية المتعلقة بالعدد الاقصى و الادنى من الامسيات و الامارات الصباحية قد يفيدك و يقلل من هذه المشكلة