CSVعند إنتاج جداول متعددة ملف
لا يحتوي على كل الجداول .هل من مجرب أو كيف يمكن توليدها
أنا أيضا ابحث عن إجابة :'( :'( :'(
ننتظر رد أو تدخل الزميل خلافي فهو صاحب البرنامج ربما عنده حل ي هذة المشكلة
من اعد انتاج جدول الحصص بالفرنسية ثم صدر ملفات س اس في بالفرنسية انداك سوف تجد تحصل على ماتريد العملية مجربة و ناجحة مائة في المائة
Quote from: romulus on August 26, 2016, 06:39:25 PM
من اعد انتاج جدول الحصص بالفرنسية ثم صدر ملفات س اس في بالفرنسية انداك سوف تجد تحصل على ماتريد العملية مجربة و ناجحة مائة في المائة
شكرا على الإجابة أخي روميلوس بعد تجريب شرحك و طريقتك تبين أنه ينتج
csv
الخاص بالجدول الأول فقط ؟؟؟ هل هذا ما حدث عندك أم هناك شيئ لم نقم به ؟؟
[/size]
cher confrere j ai dis qu il faut changer en langue francaise le fet puis generer epmplois de nouveau puis exporter csv il y aura des docs execll plus de 10kbits ( 3dossiers ) aloursouvre EDT4FET puis importe les dossiers deuis csv il a une video postee par khalfi qui explique la demarche asuivre je l ai faite plusieursfoix et ca marche tres bien
voire en haut le titr suivant
FET لتسهيل طباعة وتحسين مظهر جداول الحصص المنتجة ب EDT4FET أقدم لكم برنامجي New
الحل سهل ان شاء الله ... كل ما عليكم تتبع هذا الرابط للاخ كريم خلافي
https://www.youtube.com/watch?v=xCJFpMPq3DM
يشرح فيه كيفية استعادة ملفات سي اس في .. يذكر انه عند انتاج جداول متعددة فان الناتج يكون ضمن ملف
TIMETABLES/NOM_DU_FICHIER-MULTI (NOM DU FICHIER اي اسم ملف فيت خاصتك)
به الجداول مرقمة من 1 الى عدد الجداول التي حددت ... واذا تم انتاج جداول ناجحة ستجد بها ملفات فيت مقيدة زمانيا ومكانيا و بالتالي يمكن اعادة انتاجها مرة اخرى على حدة واستخراج ملفات سي اس في الخاصة بها ... اتمنى اكون اوضحت
Quote from: Work on August 28, 2016, 02:27:21 PM
الحل سهل ان شاء الله ... كل ما عليكم تتبع هذا الرابط للاخ كريم خلافي
https://www.youtube.com/watch?v=xCJFpMPq3DM
يشرح فيه كيفية استعادة ملفات سي اس في .. يذكر انه عند انتاج جداول متعددة فان الناتج يكون ضمن ملف
TIMETABLES/NOM_DU_FICHIER-MULTI (NOM DU FICHIER اي اسم ملف فيت خاصتك)
به الجداول مرقمة من 1 الى عدد الجداول التي حددت ... واذا تم انتاج جداول ناجحة ستجد بها ملفات فيت مقيدة زمانيا ومكانيا و بالتالي يمكن اعادة انتاجها مرة اخرى على حدة واستخراج ملفات سي اس في الخاصة بها ... اتمنى اكون اوضحت
merci cher collègue work