FET Forum

FET Support (International) => Moroccan Arabic / (العربية (المغربية => Topic started by: A.Elghani on August 29, 2016, 10:31:33 PM

Title: ترك تقسيم القاعات لبرنامج فيت
Post by: A.Elghani on August 29, 2016, 10:31:33 PM
السلام عليكم ورحمة الله
برنامج فيت عند انتاج الجدول لا يدرج اسم القاعات في الجدول ما هو الحل رجاء !؟
Title: Re: ترك تقسيم القاعات لبرنامج فيت
Post by: Med BENNIOU on August 29, 2016, 10:42:50 PM
تحية طيبة

لظهور القاعات في جداول الحصص لابد من ربط القاعات بالاساتذة او بالمواد
القيود المكانية

بالتوفيق
Title: Re: ترك تقسيم القاعات لبرنامج فيت
Post by: A.Elghani on August 30, 2016, 10:50:15 AM
بارك الله فيكم اخي الكريم