Text only
|
Text with Images
FET Forum
FET Support (International) => Moroccan Arabic / (العربية (المغربية => Topic started by: A.Elghani on August 29, 2016, 10:31:33 PM
Title:
ترك تقسيم القاعات لبرنامج فيت
Post by:
A.Elghani
on
August 29, 2016, 10:31:33 PM
السلام عليكم ورحمة الله
برنامج فيت عند انتاج الجدول لا يدرج اسم القاعات في الجدول ما هو الحل رجاء !؟
Title:
Re: ترك تقسيم القاعات لبرنامج فيت
Post by:
Med BENNIOU
on
August 29, 2016, 10:42:50 PM
تحية طيبة
لظهور القاعات في جداول الحصص لابد من ربط القاعات بالاساتذة او بالمواد
القيود المكانية
بالتوفيق
Title:
Re: ترك تقسيم القاعات لبرنامج فيت
Post by:
A.Elghani
on
August 30, 2016, 10:50:15 AM
بارك الله فيكم اخي الكريم
Text only
|
Text with Images