السلام عليكم الأخ عبد الكريم لا شك أنك اطلعت على وثيقة تعديل توقيت العاوم الطبيعيو الفيزياء في التعليم المتوسط
ما العمل فيما يخص البرمجة بفيت؟
هل تكون 4 ساعات متتالية ؟ 2سا للعلوم و 2سا للفيزياء ؟
أم تكون متفرقية ؟
و كيف تتم برمجتها و شكرا لكم
هذه هي الطريقة و الله أعلم عملت بها و نجحت و الأساتذة يدرسون وفقها
أنظر الصورة
شكرا لك
فيما يخضحصص التطبيقي للعلوم و الفيزياء في التعليم المتوسط من الاحسن تحديدالفترة ب 02 احسن من 04....
فيما يخص هذه الوثيقة الغرض الأساسي من اصدارها هو امتصاص الساعات الفائضة لدى بعض أساتذة هذه المادتين. و على كل حال هذا المنشور لا يحمل الطابع الإلزامي. . فالقرار رقم 23 المؤرخ في 30/06/2013 الذي يحدد المواقيت الرسمية لكل مادة هو المرجع الأساسي الذي لا يزال ساري المفعول. :)