FET Forum

FET Support (International) => Algerian Arabic / (الجزائرية(العربية => Topic started by: mostefa10 on November 05, 2016, 01:53:17 PM

Title: الى الأخ عبد الكريم فيما يخص تعديل التوقيت
Post by: mostefa10 on November 05, 2016, 01:53:17 PM
السلام عليكم الأخ عبد الكريم لا شك أنك اطلعت على وثيقة تعديل توقيت العاوم الطبيعيو الفيزياء في التعليم المتوسط
ما العمل فيما يخص البرمجة بفيت؟
هل تكون 4 ساعات متتالية ؟ 2سا للعلوم و 2سا للفيزياء ؟
أم تكون متفرقية ؟
و كيف تتم برمجتها و شكرا لكم
Title: Re: الى الأخ عبد الكريم فيما يخص تعديل التوقيت
Post by: yahi on November 05, 2016, 10:34:28 PM
هذه هي الطريقة و الله أعلم عملت بها و نجحت و الأساتذة يدرسون وفقها

أنظر الصورة 
Title: Re: الى الأخ عبد الكريم فيما يخص تعديل التوقيت
Post by: mostefa10 on November 10, 2016, 02:26:48 PM
شكرا لك
Title: Re: الى الأخ عبد الكريم فيما يخص تعديل التوقيت
Post by: mahmoudrouini on November 17, 2016, 06:19:59 PM
 فيما يخضحصص التطبيقي للعلوم و الفيزياء في التعليم المتوسط من الاحسن تحديدالفترة ب 02 احسن من 04....
Title: Re: الى الأخ عبد الكريم فيما يخص تعديل التوقيت
Post by: Benahmed Abdelkrim on January 24, 2017, 06:13:32 PM
فيما يخص هذه الوثيقة الغرض الأساسي من اصدارها هو امتصاص الساعات الفائضة لدى بعض أساتذة هذه المادتين. و على كل حال هذا المنشور لا يحمل الطابع الإلزامي. .  فالقرار رقم 23 المؤرخ في 30/06/2013  الذي يحدد المواقيت الرسمية لكل مادة هو المرجع الأساسي الذي لا يزال ساري المفعول. :)