اختتمت جمعية اوراق رقمية
الكائن مقرها بمدينة فاس
الدورة التكوينية الخاصة ببرنام فيت التي احتضنها مقر التضامن الجامعي بفاس
وقد خصص اليوم الأخير وهو يوم السبت 21 يناير 2017
للاستكمال الدورة التكوينية في برنام فيت لصاحبه ذ ليفيو
وبرنام EDT4FET
لصاحبه ذ خلافي
من تأطير الأستاذين أحمد الغلاب ومحمد المصباحي
وبعد ذلك قمت بإلقاء عرض كرونولوجي حول برنام فيت
واختتم اللقاء بتوزيع شواهد تقديرية وشواهد التكوين للمؤطرين وللمستفيدين
Thank you, Jillali Elghazoui! Nice pictures!
تحية أخوية إليكم من الجزائر الله إبارك فيكم و عمل جيد حبذا لو يكون مطبوع حتى تعم الفائدة تحياتنا
تحياتي
سأتصل بمكتب الجمعية وارى مدى امكانية ذلك
baraka allaho fik oustadna el ghazaoui :)
عمل ممتاز من طرف أشقائنا المغاربة؛ دورة تكوينية للتدريب على برنامج "فيت" شيئ رائع. سنفكر في الأمر هنا في الجزائر، و إن كان الأمر ليس سهلا خاصة في اقناع بعض العقول المتحجرة التي مازالت متشبتة بالممارسات القديمة و التقليدية؛ أقصد الطريقة التقليدية في انجاز جداول الزمن و التي لا يزال الكثير من المسؤولين متعلقين بها رغم سلبياتها الكثيرة.
بارك الله فيكم يا إخواني المغاربة على هذا العمل القيم
ونتمنى لكم المزيد من النجاحات مستقبلا
أخوكم منصوري من الجزائر
بارك الله فيكم ودمتم مبدعا ومتميزا الاخ الغزوي
المرجو نشر هذه الدورة التكوينية تعميما للفائدة