السلام عليكم الأخ عبد الكريم
لماذا برنامج فيت النسخة العالمية ينجز الجدوال في وقت قصير مقارنة بالنسخة الجزائرية التي تطول فيها المدة بكثير و شكرا لك هل ممكن أن تمدنا ببريدك الكتروني للتواصل معك و الاستفدة من خبرتك بالبرنامج
لا النسخة الجزائرية و العالمية لهما نفس السرعة، و ينتجان عموما جداول زمنية جيدة.
اتبع الرابط التالي
http://lalescu.ro/liviu/fet/forum/index.php?topic=485.msg13189#msg13189
شكرا ما هي المدة التي يستغرقها انتاج جدول ؟ أم هذا يعتمد على ضبط الاسناد و تفادي تفريغات كثيرة للأساتدة ؟ و هل تستطيع انتاج جدول دون ساعات فارغة للأساتدة في الوسط
بخصوص السرعة فهذا أمر نسبي، و يختلف من جدول إلى آخر، حسب قاعدة بيانات الجدول و القيود المستعملة، الوزن...أما الفجوات في جداول المدرسين فلا يمكن تفاديها على العموم، باستثناء الجداول السهلة الغير معقدة أو كثيرة القيود. أنا دائماً أضبطها على القيمة واحد(١)،هكذا أضمن ألا يحصل كل مدرس على أكثر من فجوة واحدة خلال الأسبوع