FET Forum

FET Support (International) => Moroccan Arabic / (العربية (المغربية => Topic started by: tafraout on July 31, 2017, 12:47:31 PM

Title: الى الاستاذ خلافي
Post by: tafraout on July 31, 2017, 12:47:31 PM
اشكرك استاذي الفاضل على التطبيق الرائع الذي انجزت RDT FOR FET
واريد ان اطلب منك طلبا
وهو اذا امكن ان تضيف في خانة طباعة جداول الحصص
خانة جديدة للطباعة على شكل او صيغة اكسيل او وورد
ولك جزيل الشكر وجعل الله لك هذا العمل في ميزان حسناتك يوم القيامة
وشكرا