FET Forum

FET Support (International) => Moroccan Arabic / (العربية (المغربية => Topic started by: أنس الزاكي on August 03, 2017, 10:05:13 PM

Title: طلب مساعدة
Post by: أنس الزاكي on August 03, 2017, 10:05:13 PM
عندي 2 أقسام أولات إعدادي وبغيت ملي يكون قسم عندو ع.الحياو والأرض القسم الثاني يكون عندو الفيزياء
طبقتها عليهم في ساعاتان ونجحت فيها  ( بنشاطان متجاروران) لكن فشلت في ساعة واحدة

السؤال الثاني
      هل يمكن العمل بالبرنامج في مؤسسة خاصة
مع العلم أن المؤسسة لا تشتغل السبت ولا الأربعاء مساءا ولنا فقط 3 حصص في الفترة المسائية
Title: Re: طلب مساعدة
Post by: أنس الزاكي on August 03, 2017, 10:15:45 PM
Quote from: أنس الزاكي on August 03, 2017, 10:05:13 PM
عندي 2 أقسام أولات إعدادي وبغيت ملي يكون قسم عندو ع.الحياو والأرض القسم الثاني يكون عندو الفيزياء
طبقتها عليهم في ساعاتان ونجحت فيها  ( بنشاطان متجاروران) لكن فشلت في ساعة واحدة

السؤال الثاني
      هل يمكن العمل بالبرنامج في مؤسسة خاصة
مع العلم أن المؤسسة لا تشتغل السبت ولا الأربعاء مساءا ولنا فقط 3 حصص في الفترة المسائية
Title: Re: طلب مساعدة
Post by: reda76 on August 06, 2017, 11:15:28 AM
السلام عليكم
  بالنسبة لسؤالك الاول ربما هناك قيود إضافية تعرقل تحقق الشرط بالنسبة لساعة واحدة
الامر يحتاج تفاصيل أكثر حول القيود التي استعملتها وخصوصا التي تتعلق بأساتدة الفيزياء وع ح أ


  بالنسبة للسؤال الثاني يمكن العمل ببرنامج النسخة المغربية  في مؤسسة خاصة
يكفيك إضافة قيد زمني أوقات التوقف وتجعل الاربعاء مساءا غير متاح ويوم السبت والساعة الاخيرة من جميع المساءات غير متاحة أيضا
Title: Re: طلب مساعدة
Post by: أنس الزاكي on August 06, 2017, 01:19:30 PM
شكرا أخي