تحية تربوية للجميع.
لقد قمت بتحميل برنام فيت نسخة 27 مارس 2017 لكن وجدت صعوبة في التثبيت والاستعمال رغم تتبعي للفيديو رقم 3 من موقع الادارة التربوية لأوراق رقمية.المرجو توضيحات دقيقة .
و بجزيل الشكر.
تحية تربوية
البرنام في الواقع لا يحتاج الى تثبيت فقط يحتاج الى فك الضغط
وتوليد ملف الاشتغال
وملف الانتاج
كما في الفيديو التالي
https://www.youtube.com/watch?v=mz8wVaOXIzI