اريد ان انتج استعمالات الزمن تكون فيه الحصة الصباحية من الثامنة صباحا الى الثانية عشر زوالا و الحصة المسائية من العاشرة صباحا الى الثانية بعد الزوال يعني ذلك استعمال الزمن بالتوقيت المستمر من الثامنة صباحا الى الثانية بعد الزوال مع العلم ان كل استاذ لا تتجاوز عدد حصصه اليومية اربع ساعات من الثامنة الى الثانية عشرة او من العاشرة الى الثانية بعد الزوال و كيفية حل مشكل القاعات من العاشرة الى الثانية عشرة زوالا لان في هذه الفترة تعمل في ان واحد مجموعة الصباح ومجموعة المساء من الاساتذة ولكم مني جزيل الشكر
السلام عليكم
اعتقد ان النسخة المغربية لاتسمح بذلك
وعليه يجب استعمال النسخة العالمية.
تحية طيبة
يمكن جعل الحصص اليومية 6 بالنسخة المغربية و توقيف كل الامسيات
بالتوفيق