FET Forum

FET Support (International) => Moroccan Arabic / (العربية (المغربية => Topic started by: mostafa29 on August 28, 2017, 02:36:13 AM

Title: تحية طيبة المرجو المساعدة في إنتاج جدول الحصص
Post by: mostafa29 on August 28, 2017, 02:36:13 AM
 لقد قمت باتباع جميع الخطوات لكن الجدول لا ينتج ويدور لساعات، المرجو المساعدة من فضلكم
Title: Re: تحية طيبة المرجو المساعدة في إنتاج جدول الحصص
Post by: Med BENNIOU on August 28, 2017, 09:49:08 AM
تحية طيبة
المشكل الاول في الاسناد حيث لا يمكن للبرنام تنفيد حضور الاستاذ لحصتين على الاقل للمؤسسة انظر استاذ الرياضيات 7
المشكل الثاني:ربط مادة بالقاعة او بقاعات  او الاستاذ بالقاعة افضل

بالتوفيق
Title: Re: تحية طيبة المرجو المساعدة في إنتاج جدول الحصص
Post by: mostafa29 on August 28, 2017, 10:06:08 AM
شكرا لكم أستاذي
ماهو الحل بالنسبة لأستاذ الرياضيات
Title: Re: تحية طيبة المرجو المساعدة في إنتاج جدول الحصص
Post by: mostafa29 on August 28, 2017, 09:26:31 PM
لقد أدخلت القيود المكانية ولازال البرنام عالقا
المرجو المساعدة
Title: Re: تحية طيبة المرجو المساعدة في إنتاج جدول الحصص
Post by: Med BENNIOU on August 31, 2017, 10:28:19 PM
تحية طيبة
لدي ملاحظتين:
الا-نطلب من البرمان عدم احضار استاذ على اقل من ساعتين بينما يعمل بعص الاستاذة ساعة واحدة في الاسبوع او 3 ساعت مقسمة 1-2 و يمكن جعل الساعة ساعتين و 3 ساعات 4 ب 2+2.
ثانيا:اقترح تعيينقاعة/ قاعات لمادة دراسية او اعادة النظر في القيود الزمانية.
بالتوفيق