FET Forum

FET Support (International) => Moroccan Arabic / (العربية (المغربية => Topic started by: redamoha on August 30, 2017, 01:16:50 AM

Title: استغلال قاعات شاغرة
Post by: redamoha on August 30, 2017, 01:16:50 AM
السلام عليكم
الى جميع الاخوة
هل هناك طريقة لاستغلال قاعات شاغرة خلال
(الفترة المسائية (س14 الى س18
ليوم الاربعاء وتشغيلها لصالح  الثانوي التاهيلي

عيدكم مبارك سعيد