Text only
|
Text with Images
FET Forum
FET Support (International) => Moroccan Arabic / (العربية (المغربية => Topic started by: redamoha on August 30, 2017, 01:16:50 AM
Title:
استغلال قاعات شاغرة
Post by:
redamoha
on
August 30, 2017, 01:16:50 AM
السلام عليكم
الى جميع الاخوة
هل هناك طريقة لاستغلال قاعات شاغرة خلال
(الفترة المسائية (س14 الى س18
ليوم الاربعاء وتشغيلها لصالح الثانوي التاهيلي
عيدكم مبارك سعيد
Text only
|
Text with Images