FET Forum

FET Support (International) => Moroccan Arabic / (العربية (المغربية => Topic started by: ahlamine on August 08, 2018, 08:50:06 PM

Title: أهلمين_طبع الجداول بابهى حلة
Post by: ahlamine on August 08, 2018, 08:50:06 PM
السلام عليكم

لعلنا نحن في الإدارة التربوية مشغولون في هذه الأيام بإنجاز
جداول حصص الأساتذة و التلاميذ
وجلنا يستعمل اي برنامج و تهمه فقط النتيجة النهائية و المضمون
و يغفل الشكل او الصورة التي سيسلمها للأستاذ أو سينشرها للتلاميذ
وغالبا ما تكون مستعصية الفهم
هديتي لكم مجانا ستساعدكم على طبع الجداول بالشكل الذي يرضيكم
و ممكن تغيير الإسنادات و الأسماء بالقاعدة...وشكل ولون الجدول
انتم كذلك ممكن أن تبدعوا فالتطبيق مفتوح ( دعوة لتطويره وإعادة تقاسمه )
ولكن قبل هذا و ذاك فكروا في أصدفائكم و بارتاجي لتعميم الإستفادة.
بعد إنجاز الجداول ببرنامج فيت _fet
إفتح  برنام أهلمين_لطبع الجداول
إفتح الملف المستخرج من فيت - C:\Users\..\fet-results...\timetables\....fet
إفتح مرتب الأساتذة teachers_time_horizontal_بواسطة الإكسل
أنسخ والصق(copier/coller) الجدول انطلاقا من أول أستاذ لذيك
في ورقة قاعدة جدول الأساتذة بمرتبي إنطلاقا من الخانة بالأحمر
وسينقل المنتوج بإذن الله إلى ورقة جدول حصص الأستاذ و هي جاهزة لطباعة 2 في ورقة
هام جدا : اكتب هنا رقم 3 إذا انجزت الجداول بالقاعات
****في الحالة العادية ( بدون التفويج )
إفتح المرتب الذي يضم الأقسام groups_time_horizontal_ بواسطة الإكسل
أنسخ والصق(copier/coller) الجدول انطلاقا من أول قسم لذيك
في ورقة قاعدة جدول الأقسام بمرتبي إنطلاقا من الخانة بالأحمر
وسينقل المنتوج بإذن الله إلى ورقة جدول حصص الأقسام و هي جاهزة لطباعة 2 في ورقة
هام جدا : اكتب هنا رقم 3 إذا انجزت الجداول بالقاعات
****وفي حالة التفويج
إفتح المرتب الذي يضم الأقسام subgroups_time_horizontal بواسطة الإكسل
أنسخ والصق(copier/coller) الجدول انطلاقا من أول قسم لذيك
في ورقة قاعدة جدول الأقسام (2) بمرتبي إنطلاقا من الخانة بالأحمر
وسينقل المنتوج بإذن الله إلى ورقة جدول حصص الأقسام (2) و هي جاهزة لطباعة 2 في ورقة
هام جدا : اكتب هنا رقم 3 إذا انجزت بالتفويج و بدون قاعات
لابد من زيارة صفحتي على الفيس
https://web.facebook.com/mohammed.ahlamine.7 (https://web.facebook.com/mohammed.ahlamine.7)
لتحميل التطبيق حسب التوقيت العادي
Title: Re: أهلمين_طبع الجداول بابهى حلة
Post by: ahlamine on August 25, 2018, 12:28:28 PM
Quote from: ahlamine on August 08, 2018, 08:50:06 PM
السلام عليكم

لعلنا نحن في الإدارة التربوية مشغولون في هذه الأيام بإنجاز
جداول حصص الأساتذة و التلاميذ
وجلنا يستعمل اي برنامج و تهمه فقط النتيجة النهائية و المضمون
و يغفل الشكل او الصورة التي سيسلمها للأستاذ أو سينشرها للتلاميذ
وغالبا ما تكون مستعصية الفهم
هديتي لكم مجانا ستساعدكم على طبع الجداول بالشكل الذي يرضيكم
و ممكن تغيير الإسنادات و الأسماء بالقاعدة...وشكل ولون الجدول
انتم كذلك ممكن أن تبدعوا فالتطبيق مفتوح ( دعوة لتطويره وإعادة تقاسمه )
ولكن قبل هذا و ذاك فكروا في أصدفائكم و بارتاجي لتعميم الإستفادة.
بعد إنجاز الجداول ببرنامج فيت _fet
إفتح  برنام أهلمين_لطبع الجداول
إفتح الملف المستخرج من فيت - C:\Users\..\fet-results...\timetables\....fet
إفتح مرتب الأساتذة teachers_time_horizontal_بواسطة الإكسل
أنسخ والصق(copier/coller) الجدول انطلاقا من أول أستاذ لذيك
في ورقة قاعدة جدول الأساتذة بمرتبي إنطلاقا من الخانة بالأحمر
وسينقل المنتوج بإذن الله إلى ورقة جدول حصص الأستاذ و هي جاهزة لطباعة 2 في ورقة
هام جدا : اكتب هنا رقم 3 إذا انجزت الجداول بالقاعات
****في الحالة العادية ( بدون التفويج )
إفتح المرتب الذي يضم الأقسام groups_time_horizontal_ بواسطة الإكسل
أنسخ والصق(copier/coller) الجدول انطلاقا من أول قسم لذيك
في ورقة قاعدة جدول الأقسام بمرتبي إنطلاقا من الخانة بالأحمر
وسينقل المنتوج بإذن الله إلى ورقة جدول حصص الأقسام و هي جاهزة لطباعة 2 في ورقة
هام جدا : اكتب هنا رقم 3 إذا انجزت الجداول بالقاعات
****وفي حالة التفويج
إفتح المرتب الذي يضم الأقسام subgroups_time_horizontal بواسطة الإكسل
أنسخ والصق(copier/coller) الجدول انطلاقا من أول قسم لذيك
في ورقة قاعدة جدول الأقسام (2) بمرتبي إنطلاقا من الخانة بالأحمر
وسينقل المنتوج بإذن الله إلى ورقة جدول حصص الأقسام (2) و هي جاهزة لطباعة 2 في ورقة
هام جدا : اكتب هنا رقم 3 إذا انجزت بالتفويج و بدون قاعات
لابد من زيارة صفحتي على الفيس
https://web.facebook.com/mohammed.ahlamine.7 (https://web.facebook.com/mohammed.ahlamine.7)
لتحميل التطبيق حسب التوقيت العادي
Title: Re: أهلمين_طبع الجداول بابهى حلة
Post by: ahlamine on August 25, 2018, 12:29:39 PM
بعد إنجاز الجداول ببرنامج فيت _fet
إفتح  برنام أهلمين_لطبع الجداول 
إفتح الملف المستخرج من فيت - C:\Users\..\fet-results...\timetables\....fet
إفتح مرتب الأساتذة teachers_time_horizontal_بواسطة الإكسل
أنسخ والصق(copier/coller) الجدول انطلاقا من أول أستاذ لذيك
في ورقة قاعدة جدول الأساتذة بمرتبي إنطلاقا من الخانة بالأحمر
وسينقل المنتوج بإذن الله إلى ورقة جدول حصص الأستاذ و هي جاهزة لطباعة 2 في ورقة
هام جدا : اكتب هنا رقم 3 إذا انجزت الجداول بالقاعات
****في الحالة العادية ( بدون التفويج )
إفتح المرتب الذي يضم الأقسام groups_time_horizontal_ بواسطة الإكسل
أنسخ والصق(copier/coller) الجدول انطلاقا من أول قسم لذيك
في ورقة قاعدة جدول الأقسام بمرتبي إنطلاقا من الخانة بالأحمر
وسينقل المنتوج بإذن الله إلى ورقة جدول حصص الأقسام و هي جاهزة لطباعة 2 في ورقة
هام جدا : اكتب هنا رقم 3 إذا انجزت الجداول بالقاعات
****وفي حالة التفويج
إفتح المرتب الذي يضم الأقسام subgroups_time_horizontal بواسطة الإكسل
أنسخ والصق(copier/coller) الجدول انطلاقا من أول قسم لذيك
في ورقة قاعدة جدول الأقسام (2) بمرتبي إنطلاقا من الخانة بالأحمر
وسينقل المنتوج بإذن الله إلى ورقة جدول حصص الأقسام (2) و هي جاهزة لطباعة 2 في ورقة
هام جدا : اكتب هنا رقم 3 إذا انجزت بالتفويج و بدون قاعات
Title: Re: أهلمين_طبع الجداول بابهى حلة
Post by: ahlamine on August 25, 2018, 12:30:20 PM
Quote from: ahlamine on August 25, 2018, 12:29:39 PM
بعد إنجاز الجداول ببرنامج فيت _fet
إفتح  برنام أهلمين_لطبع الجداول
إفتح الملف المستخرج من فيت - C:\Users\..\fet-results...\timetables\....fet
إفتح مرتب الأساتذة teachers_time_horizontal_بواسطة الإكسل
أنسخ والصق(copier/coller) الجدول انطلاقا من أول أستاذ لذيك
في ورقة قاعدة جدول الأساتذة بمرتبي إنطلاقا من الخانة بالأحمر
وسينقل المنتوج بإذن الله إلى ورقة جدول حصص الأستاذ و هي جاهزة لطباعة 2 في ورقة
هام جدا : اكتب هنا رقم 3 إذا انجزت الجداول بالقاعات
****في الحالة العادية ( بدون التفويج )
إفتح المرتب الذي يضم الأقسام groups_time_horizontal_ بواسطة الإكسل
أنسخ والصق(copier/coller) الجدول انطلاقا من أول قسم لذيك
في ورقة قاعدة جدول الأقسام بمرتبي إنطلاقا من الخانة بالأحمر
وسينقل المنتوج بإذن الله إلى ورقة جدول حصص الأقسام و هي جاهزة لطباعة 2 في ورقة
هام جدا : اكتب هنا رقم 3 إذا انجزت الجداول بالقاعات
****وفي حالة التفويج
إفتح المرتب الذي يضم الأقسام subgroups_time_horizontal بواسطة الإكسل
أنسخ والصق(copier/coller) الجدول انطلاقا من أول قسم لذيك
في ورقة قاعدة جدول الأقسام (2) بمرتبي إنطلاقا من الخانة بالأحمر
وسينقل المنتوج بإذن الله إلى ورقة جدول حصص الأقسام (2) و هي جاهزة لطباعة 2 في ورقة
هام جدا : اكتب هنا رقم 3 إذا انجزت بالتفويج و بدون قاعات
Title: Re: أهلمين_طبع الجداول بابهى حلة
Post by: Omar Ben Ali on August 27, 2018, 09:28:22 PM
السلام عليكم ورحمة الله
لا داعي لتكرار الموضوع مرات عديدة لكي يبقى في الصفحة الأولى للمنتدى
يمكنك مراسلة السيد ليفيو ليثبت الموضوع لأهمية التطبيق على غرار تطبيق السيد الخلافي  والسيد الغزوي فلهما موضوعان ثابتان