FET Forum

FET Support (International) => Moroccan Arabic / (العربية (المغربية => Topic started by: errachedy on August 11, 2018, 11:26:09 PM

Title: مشكلة مع EDT FOR FET
Post by: errachedy on August 11, 2018, 11:26:09 PM
تحية للجميع
مشكلتي مع EDT FOR FET أنع بعج فتحه و تفعيله لا يعمل بحيث أن اللائحة المنسدلة عي عبارة عن رسم -dessin- كما هو مبين في المرفق ، غالمرجو المساعدة على تجاوز هذا المشكل
و الشكر للجميع
Title: Re: مشكلة مع EDT FOR FET
Post by: romulus on August 12, 2018, 05:46:32 PM
ACTIVER LES MARCOS SUR EXCELL
Title: Re: مشكلة مع EDT FOR FET
Post by: errachedy on August 13, 2018, 09:27:32 PM
شكرا لقد تم حل المشكل