شكرا جزيلا مسبقا للمجموعة و لاعضاء المنتدى .ارجوا من الاخوان توضيحا مفصلا لانجاز استعمال الزمن بالتوقيت المستمر اعدادي خارج مسار و استيراده الى مسار . في مسار من 8 صباحا الى 14 زوالا .مع على اعتبار ان الفترة الصباحية هي من 8 الى 12 و الفترة المسائية من 10 الى 14 .مع العلم اني انجزته مرات عدة في الموسم الفارط ببرنامج فيت و لكن ارتباطه هذه السنة اصبح صعبا . ارجو منكم مساعدتي و التفاعل و شكرا
Quote from: makja on August 12, 2018, 02:58:45 AM
شكرا جزيلا مسبقا للمجموعة و لاعضاء المنتدى .ارجوا من الاخوان توضيحا مفصلا لانجاز استعمال الزمن بالتوقيت المستمر اعدادي خارج مسار و استيراده الى مسار . في مسار من 8 صباحا الى 14 زوالا .مع على اعتبار ان الفترة الصباحية هي من 8 الى 12 و الفترة المسائية من 10 الى 14 .مع العلم اني انجزته مرات عدة في الموسم الفارط ببرنامج فيت و لكن ارتباطه هذه السنة اصبح صعبا . ارجو منكم مساعدتي و التفاعل و شكرا
موضوعان ذي صلىة
https://lalescu.ro/liviu/fet/forum/index.php?topic=3233.0
https://lalescu.ro/liviu/fet/forum/index.php?topic=3692.0