FET Forum

FET Support (International) => Moroccan Arabic / (العربية (المغربية => Topic started by: yahi on October 18, 2018, 12:46:35 PM

Title: القيود و تغير الإسناد
Post by: yahi on October 18, 2018, 12:46:35 PM
عندي بنية قديمة الأقسام و الأساتذة نفسهم المتغير هو الإسناد السؤال هل إذا ادخلت الإسناد الجديد ستتغير القيود أم يجب اعادة ادخال القيود من جديد؟؟