Text only
|
Text with Images
FET Forum
FET Support (International) => Moroccan Arabic / (العربية (المغربية => Topic started by: yahi on October 18, 2018, 12:46:35 PM
Title:
القيود و تغير الإسناد
Post by:
yahi
on
October 18, 2018, 12:46:35 PM
عندي بنية قديمة الأقسام و الأساتذة نفسهم المتغير هو الإسناد السؤال هل إذا ادخلت الإسناد الجديد ستتغير القيود أم يجب اعادة ادخال القيود من جديد؟؟
Text only
|
Text with Images