الكثير من المهتمين بحث عنها بدون جدوى لأن برنام فيت أصلا أغفلها إنها الملعونة " الزربية " أو النظام التربوي العام
فإجتهدنا جميعا لإنتاج تطبيقات موازية بالإكسل أو الأكسس...مجانية أو مدفوعة
إليكم طريقة بسيطة لإستخراج وطباعة الزربية التربوية من فيت
وبدون الإستعانة بأي تطبيق خارجي فقط عبر مكونات حاسوبكم...
https://web.facebook.com/mohammed.ahlamine.7/posts/10215148026508193 (https://web.facebook.com/mohammed.ahlamine.7/posts/10215148026508193)