تم انشاء مجموعة على تيليغرام لتحقيق التواصل بين المهتمين بالتدبير المعلوماتي للمؤسسات التعليمية بالمغرب عموما وباعداد استعمالات الزمن ببرنام فييت عبر منظومة مسار خصوصا.
للالتحاق بالمجموعة يجب التوفر على تطبيق
Telegram
على الهاتف او الحاسوب
والتوفر على حساب فيه برلم الهاتف مثل واتساب تماما
ثم الضغط على رابط الالتحاق بالمجموعة
التدبير المعلوماتي للمؤسسات التعليمية
https://t.me/joinchat/LUw7xVgm-hszFPToFaqUBQ
مرحبا بالجميع
Quote from: YOUSSEF HOUIET on July 25, 2019, 08:35:33 AM
تم انشاء مجموعة على تيليغرام لتحقيق التواصل بين المهتمين بالتدبير المعلوماتي للمؤسسات التعليمية بالمغرب عموما وباعداد استعمالات الزمن ببرنام فييت عبر منظومة مسار خصوصا.
للالتحاق بالمجموعة يجب التوفر على تطبيق
Telegram
على الهاتف او الحاسوب
والتوفر على حساب فيه برلم الهاتف مثل واتساب تماما
ثم الضغط على رابط الالتحاق بالمجموعة
التدبير المعلوماتي للمؤسسات التعليمية
https://t.me/joinchat/LUw7xVgm-hszFPToFaqUBQ
مرحبا بالجميع
شكرا جزيلا سي يوسف على هذه المبادرة الطيبة لتعميق المعرفة والخبرة المعلوماتية ببرنام فيت
دمت طيبا