FET Forum

FET Support (International) => Arabic / عربي => Topic started by: reda76 on August 21, 2009, 01:32:18 AM

Title: حل لمشكل اشتراك  القاعة بالنسبة للتفو
Post by: reda76 on August 21, 2009, 01:32:18 AM
السلام عليكم ور حمة الله وبركاته
ساطرح المسالة انطلاقا من سؤال الاخ    
marrak  
marrak wrote on Today at 15:29:42:
لقد سبق ان استعملت الطريقة التالية
المادة
PC/SVT
المهمة 1
الفترة 4 ساعات
استاذان مشتركان
لكن وجدت اشكالا في القاعات
فالبرنامج يعطي لأستادين نفس القاعة لمدة 4 ساعات
لك تحياتي


هناك حل لهذه للمسالة

وهو اضافة مادة وهمية جديدة سميها كما شئت
   ثم اضف مهمة جديدة بدون مدرس ولا طلاب واختر المادة الوهمية التي اضفت من لائحة المواد
الفترة 4 ساعات ايضا
اربط هذه المادة بالقاعات او المختبرات التي يدرس فيها التفويج
الان بقي لك ان تذهب للقيود الزمانية -مهام لها نفس الوقت واليوم واضف المهمة الخاصة بالتفويج المذكورة في مسالتك و كذلك المهمة التي اضفتها من المادة الوهمية

باختصار سيقوم الرنامج بحجز قاعة اضافية في هذه الحالة
وكما تلاحظ فان هذه المادة الوهمية لن تضاف في جداول المدرسين ولا الطلاب وانما دورها فقط في حجز قاعة اضافية عند التفويج

اتمنى ان تكون الامو واضحة
والسلام
[/size]  
Title: Re: حل لمشكل اشتراك  القاعة بالنسبة للتف[ch1
Post by: marrak on August 21, 2009, 10:47:57 AM
بارك الله فيك اخي الكريم
لقد تتبعت طريقة ولم اتوصل الى نتيجة
البرنامج يرفض انجاز الجدول
لك تحياتي
Title: Re: حل لمشكل اشتراك  القاعة بالنسبة للتف[ch1
Post by: reda76 on August 21, 2009, 03:23:36 PM
الطريقة مجربة اخي

هل قمت باضافة مادة وهمية خاصة لكل فصل من الطلاب
يعني عدد المواد الوهمية بعدد الفصول التي تدرس بالتفويج
Title: Re: حل لمشكل اشتراك  القاعة بالنسبة للتف[ch1
Post by: marrak on August 21, 2009, 06:33:54 PM
لا يا أخي اضفت مادة وهمية واحدة
سأعيد الكرة مرة أخرى
لك تحياتي
Title: Re: حل لمشكل اشتراك  القاعة بالنسبة للتف[ch1
Post by: marrak on August 26, 2009, 11:16:36 PM
السلام عليكم
لم اتوصل الى اية نتيجة
لك تحياتي