السلام عليكم ورحمة الله
اود تصدير جداول فيت إلى برنامج مايكروسوفت اكسل أو اوبن اوفس كلك لكي اقوم بتنسيقها أكثر وطباعتها فهل توجد طريقة للقيام بذلك؟
نعم يمكن ذلك بسهولة
قم بالذهاب إلى مجلد الجداول الناتجة ثم انقر بزر الفارة الايمن على اي جدول
html
واختر "فتح باستخدام" واختر اوبن اوفس كلك أو مايكروسوفت اكسل ثم احفظ الملف بعد فتحه بصيغة
ods
ان كنت تستخدم اوبن اوفس وبصيغة
xls
ان كنت تستخدم مايكروسوفت اكسل، ثم قم بتنسيقه وتحريره كما تشاء
شكرا أخي العزيز على المعلومة
نعم لقد قمت بتجربة العملية وهي ناجحة !!
يمكننا الآن ان نعديل في شكل الجداول كما نشاء
نعم اخي انها طريقة مهمة للتعديل على الجداول حسب رغبتنا