السلام عليكم السي بن عبد الكريم
تحية لك على الاضافات والاجتهادات المرتبطة بتطوير صيغة جيدة بتوظيف فيت في توزيع جدول الامتحانات، فبارك الله في جهودك.
اود منك فهم بعض الامور التي استعصت علي:
انطلاقا مماذا استنتجت: وبالتالي يمكن استنتاج أن كل المدرسين يعملون 6 أنصاف أيام/الأسبوع مقابل 4 أنصاف أيام راحة.
ثانيا هل طريقة حساب عدد الانشط للمدرسين) حراسة واحتياط( هي نفسها التي وضحتها سابقا حل المعادلة.
ثالثا هل بالضرورة نقسم المدرسين الى مجموعتين ثم بعد ذلك نقسم كل مجموعة الى ثلاثة مجموعات فرعية.
استسمح على الاطالة ومعذرة مجددا.
تحية لك على الاضافات والاجتهادات المرتبطة بتطوير صيغة جيدة بتوظيف فيت في توزيع جدول الامتحانات، فبارك الله في جهودك.
اود منك فهم بعض الامور التي استعصت علي:
انطلاقا مماذا استنتجت: وبالتالي يمكن استنتاج أن كل المدرسين يعملون 6 أنصاف أيام/الأسبوع مقابل 4 أنصاف أيام راحة.
ثانيا هل طريقة حساب عدد الانشط للمدرسين) حراسة واحتياط( هي نفسها التي وضحتها سابقا حل المعادلة.
ثالثا هل بالضرورة نقسم المدرسين الى مجموعتين ثم بعد ذلك نقسم كل مجموعة الى ثلاثة مجموعات فرعية.
استسمح على الاطالة ومعذرة مجددا.