Menu

Show posts

This section allows you to view all posts made by this member. Note that you can only see posts made in areas you currently have access to.

Show posts Menu

Messages - َAbdelghani Salhi

#1
السلام عليكم
هل يقصد برنامج فيت في جميع القيود باليوم
نصف يوم :فترة واحدة-
أم يوم كامل بفترتيه الصباحية والمسائية؟-
هناك بعض القيود تختلط على المستخدم الرجاء التوضيح

;) ;) ;) ;) ;) ;)
#2
بعد كم من الوقت يمكننا أن نقول ان برنامج فيت قد فشل في انتاج الجدول؟
#4
أنا أيضا ابحث عن إجابة  :'( :'( :'(
#5
شكرا جزيلا
أرغب في تحسين الجدول فقط
لأن هذه الساعات تعتبر ساعات فراغ وهي مرهقة للأستاذ  خاصة اذا كانت 3 ساعات وأكثر من مرة  في الأسبوع أليس كذلك؟
(أعلم ان الأستاذ خالص عليها  ;D ;D ;D ;D ;D ;D)
#6


;D ;D طبتم وطاب ممشاكم وتبوأتم من الجنة منزلا ومقعدا ;D ;D

صادفني مشكل أثناء انشاء الجدول ولم أهتد إلى طريقة حله
:حيث  تأتي بعض الجداول كالتالي
ساعتان في الحصة الصباحية ثم ساعتان فراغ و أحيانا ثلاث ثم في المساء ساعتان وهذا الأمر ليس محبذا لدى الأستاذ
كما في الصور المرفقة
كيف يمكن وضع قيد أو حيلة لتجنب ذلك؟
مع العلم أني قد وضعت العدد الأدنى للحصص اليومية للمدرسين 2