لك كامل الشكر والتقدير الأخ عبد الجليل
This section allows you to view all posts made by this member. Note that you can only see posts made in areas you currently have access to.
Show posts MenuQuote from: أنس الزاكي on August 03, 2017, 10:05:13 PM
عندي 2 أقسام أولات إعدادي وبغيت ملي يكون قسم عندو ع.الحياو والأرض القسم الثاني يكون عندو الفيزياء
طبقتها عليهم في ساعاتان ونجحت فيها ( بنشاطان متجاروران) لكن فشلت في ساعة واحدة
السؤال الثاني
هل يمكن العمل بالبرنامج في مؤسسة خاصة
مع العلم أن المؤسسة لا تشتغل السبت ولا الأربعاء مساءا ولنا فقط 3 حصص في الفترة المسائية