Menu

Show posts

This section allows you to view all posts made by this member. Note that you can only see posts made in areas you currently have access to.

Show posts Menu

Messages - أنس الزاكي

#1
لك كامل الشكر والتقدير الأخ عبد الجليل
#2
مسك مهام الأقسام المشتركة كل جزء لا يتجاوز 24 تلميذ
2bac/svt=15
2bac/pc=10

ياريت فيديو يكون احسن
لأن الرابط الموضوع من طرف سي الغزوي لايعمل
#3
شكرا أخي
#4
لدي قسمين 2باك ع.ح،أ و2 باك فيزياء
أريد أن أقوم بتفويح بينهم
علما أن 2باك فيزياء لديهم 6ساعات
فيزياء و4 ساعات طبيعيات
و2باك ع.ح.أ العكس

أرجو المساعدة
حبذا لو كانت المساعدة فيديو أفضل

وششششششششششششششششششششششششكككككككرايزياء[/font]
#5
Quote from: أنس الزاكي on August 03, 2017, 10:05:13 PM
عندي 2 أقسام أولات إعدادي وبغيت ملي يكون قسم عندو ع.الحياو والأرض القسم الثاني يكون عندو الفيزياء
طبقتها عليهم في ساعاتان ونجحت فيها  ( بنشاطان متجاروران) لكن فشلت في ساعة واحدة

السؤال الثاني
      هل يمكن العمل بالبرنامج في مؤسسة خاصة
مع العلم أن المؤسسة لا تشتغل السبت ولا الأربعاء مساءا ولنا فقط 3 حصص في الفترة المسائية
#6
عندي 2 أقسام أولات إعدادي وبغيت ملي يكون قسم عندو ع.الحياو والأرض القسم الثاني يكون عندو الفيزياء
طبقتها عليهم في ساعاتان ونجحت فيها  ( بنشاطان متجاروران) لكن فشلت في ساعة واحدة

السؤال الثاني
      هل يمكن العمل بالبرنامج في مؤسسة خاصة
مع العلم أن المؤسسة لا تشتغل السبت ولا الأربعاء مساءا ولنا فقط 3 حصص في الفترة المسائية