تحية تربوية للجميع:
أتقدم بالشكر الجزيل لكل اعضاء منتديات فيت،على المجهودات الجبارة في خدمة المنظومة التربوية وخاصة للمنتسبين للادارة التربوية، وسعيد بانضمامي للمنتدى وارجو الله ان أكون عضوا فاعلا فيه بحكم مهمتي كمتصرف تربوي بالادارة التربوية.وشكرا.
أتقدم بالشكر الجزيل لكل اعضاء منتديات فيت،على المجهودات الجبارة في خدمة المنظومة التربوية وخاصة للمنتسبين للادارة التربوية، وسعيد بانضمامي للمنتدى وارجو الله ان أكون عضوا فاعلا فيه بحكم مهمتي كمتصرف تربوي بالادارة التربوية.وشكرا.