التفويج في مادة الفيزياء

Started by ابا اسماعيل, February 18, 2017, 01:29:56 PM

Previous topic - Next topic

0 Members and 1 Guest are viewing this topic.

ابا اسماعيل

السلام عليكم و رحمة الله تعإلى و بركاته.
إخواني الكرام المرجو التفاعل مع هدا المشكللدينا 18 ثالثة إعدادي و طلب منا التفويج في المرحلة الثانية من السنة الدراسية في مادة الفيزياء دون  مادة العلوم و لدينا 5اساتدة الفيزياء
شكرا جزيلا

abdeljalil elghazoui

أخي أبا إسماعيل
يبدو ان المعلومات التي أعطيتها غير مكتملة
فهل الخمس أساتذة مخصصين للثالثة فقط
وإذا لم يكن كذلك فما هي بقية البنية
وعل أي هناك حلين
حل رسمي طبقا للمذكرة 42
بحيث يقوم التفويج على أساس حصة تطبيقية من ساعة واحدة
وحصة غير مفوجة
يعني كل قسم يولد 3 ساعات
يعني 18 قسم من الثالثاثات سيولدون
18*3=54
الطريقة الثانية كل قسم على اثنان
وكل مجموعة تدرس ساعتين بالتفويج
(18*2)*2=62
الطريقة الثالثة كل قسمين يولدان ثلاث  مجموعات
وكل مجموع تدرس ساعة بالتفويج
((18/2)*3)*2=54
تحياتي أخي
"لا تهمني مشاكل العالم المهم أن لا أكون جزءا مساهما فيها"