جمعية اوراق رقمية تختتم بفاس الدورة التكوينية في برنام فيت

Started by abdeljalil elghazoui, January 22, 2017, 06:03:51 PM

Previous topic - Next topic

0 Members and 1 Guest are viewing this topic.

abdeljalil elghazoui

اختتمت جمعية اوراق رقمية
الكائن مقرها بمدينة فاس
الدورة التكوينية الخاصة ببرنام فيت التي احتضنها مقر التضامن الجامعي بفاس
وقد خصص اليوم الأخير وهو يوم السبت 21 يناير 2017
للاستكمال الدورة التكوينية  في برنام فيت لصاحبه ذ ليفيو
وبرنام EDT4FET
لصاحبه ذ خلافي
من تأطير الأستاذين أحمد الغلاب ومحمد المصباحي
وبعد ذلك قمت بإلقاء عرض كرونولوجي حول برنام فيت
واختتم اللقاء بتوزيع شواهد تقديرية وشواهد التكوين للمؤطرين وللمستفيدين
"لا تهمني مشاكل العالم المهم أن لا أكون جزءا مساهما فيها"

Liviu Lalescu


yahi

تحية أخوية إليكم من الجزائر الله إبارك فيكم و عمل جيد حبذا لو يكون مطبوع حتى تعم الفائدة تحياتنا

abdeljalil elghazoui

تحياتي
سأتصل بمكتب الجمعية وارى مدى امكانية ذلك
"لا تهمني مشاكل العالم المهم أن لا أكون جزءا مساهما فيها"


Benahmed Abdelkrim

عمل ممتاز من طرف أشقائنا المغاربة؛ دورة تكوينية  للتدريب على برنامج "فيت" شيئ رائع. سنفكر في الأمر هنا في الجزائر، و إن كان الأمر ليس سهلا خاصة في اقناع بعض العقول المتحجرة التي مازالت متشبتة بالممارسات القديمة و التقليدية؛ أقصد الطريقة التقليدية في انجاز جداول الزمن و التي لا يزال الكثير من المسؤولين متعلقين بها رغم سلبياتها الكثيرة.
B.A/krim

Mansouri Kamel

بارك الله فيكم يا إخواني المغاربة على هذا العمل القيم 
ونتمنى لكم المزيد من النجاحات مستقبلا
أخوكم منصوري من الجزائر
لا غالب  إلا الله

ziadriad


بارك الله فيكم ودمتم مبدعا ومتميزا الاخ الغزوي
المرجو نشر هذه الدورة التكوينية تعميما للفائدة