مشكل في حفظ ملف فيت

Started by benhadi3, August 06, 2017, 12:11:45 PM

Previous topic - Next topic

0 Members and 1 Guest are viewing this topic.

benhadi3

السلام عليكم ، عند ملء برنامج فيت جزئيا ، ماذا أفعل كي يحتفظ الربنامج على المعطيات التي سجلتها ؟لاني لا أجد تلك المعطيات .

reda76

ملف---حفظ أو حفظ باسم
؟ ما هو إصدار التسخة التي تستعمل