بالشعب الأدبية S.V.Tكيفية تفويج مادة

Started by abouwissal14, August 16, 2016, 05:59:38 PM

Previous topic - Next topic

0 Members and 1 Guest are viewing this topic.

abouwissal14

السلام عليكم
تحية لجميع  الاخوة المشرفين واالمهتمين بهذا المنتدى
المرجو توضيح كيفية تفويج مادة علوم الحياة والأرض بالنسبة للجذوع الأدبية والأوليات ادب
وماهي القيود التي يمكن توظيفها ؟
مع جزيل الشكر

abouilyass


abouwissal14

شكرا اخي على اهتمامك
مثال : الجذع الأدبي 1   فوج 1 -فوج2
الجذع الأدبي2  فوج1- فوج2
بمعنى ان كل قسم مقسم الى فوجين اي ساعة لكل فوج
  تحياتي

abouilyass

الطريقة هي
القسم بأكمله يدرس ساعة واحدة بدون تفويج
الفوج 1 : ساعة واحدة
الفوج 2 : ساعة واحدة

abouwissal14

القسم يدرس ساعة واحدة في الأسسبوع يعني ان الأستاذ يدرس ساعتين
ساعة لكل فوج
الهدف هو تفادي الفراغات عند التفويج
شكرا على تجاوبك

abouilyass

الفوج 1 : ساعة واحدة
الفوج 2 ساعة واحدة
يعني ان الاستاذ يدرس ساعتين فقط ساعة لكل فوج

yahi

Quote from: abouwissal14 on August 16, 2016, 05:59:38 PM
السلام عليكم
تحية لجميع  الاخوة المشرفين واالمهتمين بهذا المنتدى
المرجو توضيح كيفية تفويج مادة علوم الحياة والأرض بالنسبة للجذوع الأدبية والأوليات ادب
وماهي القيود التي يمكن توظيفها ؟
مع جزيل الشكر
1/  par  groupe

2/ toute la  classe



abouwissal14