ترك تقسيم القاعات لبرنامج فيت

Started by A.Elghani, August 29, 2016, 10:31:33 PM

Previous topic - Next topic

0 Members and 1 Guest are viewing this topic.

A.Elghani

السلام عليكم ورحمة الله
برنامج فيت عند انتاج الجدول لا يدرج اسم القاعات في الجدول ما هو الحل رجاء !؟

Med BENNIOU

تحية طيبة

لظهور القاعات في جداول الحصص لابد من ربط القاعات بالاساتذة او بالمواد
القيود المكانية

بالتوفيق
دامت لكم الصحة و العافية
محمد بنيو/طنجة

A.Elghani