طلب مساعدة "عاجل"

Started by abdelkrim, August 13, 2017, 01:22:15 PM

Previous topic - Next topic

0 Members and 1 Guest are viewing this topic.

abdelkrim

شكرا جزيلا على الشرح المفصل...
الا ان الان اواجه مشكل في طباعة الجداول في برنام air fet
رغم اني اتبعت جميع المراحل التي قمت بها في انتاج الجداول و طبعها من برنام air fet،
جزاك الله خيرا



MOHAMED AIT ICHOU

ما طبيعة المشكل الذي تواجهه على وجه الدقة

abdelkrim

Quote from: profsim on August 13, 2017, 02:47:53 PM
ما طبيعة المشكل الذي تواجهه على وجه الدقة

عندما أقوم بتصدير جداول من البرنام فيت الى برنام أكسيس ثم أجيب على جميع شروط الملائمة ما بين البرنامين
وعند انتهائي من جميع المراحل أنتقل لمرحلة الطبع فأفتح أي جدول أجده فارغا

أرجو المساعدة وشكرا