طلب مساعدة عاجلة بخصوصEDT 4FET

Started by romulus, September 03, 2017, 08:00:55 AM

Previous topic - Next topic

0 Members and 1 Guest are viewing this topic.

romulus

عيد كم سعيد وكل عام وأنتم بألف خير
أثانء ربط EDT4FET  بملف CSV لجلب المعطيا ت تظهر الرسالة التالية
Erreur d execution 381 impossible de definir la propriete List.Index de table de propriete non valide
مع العلم أنه بنفس الحاسوب WIN7 و OFFICE 2016العملية تنجح مع قاعدة معطيات لثانوية أخرى
المرجو المساعدة من فضلكم وشكرا

moujahid mohamed

السلام عليكم
سبق لي أن وقعت في نفس المشكل ولم أجد أي حل رغم أنني طرحت هذه المشكلة في منتدى فيت
الحل المؤقت :
قم بتحويل الملف النصي الى  حاسوب آخر و استورده عن طريق البرنامج :  EDT 4FET
أتمم المراحل المتبقية بنفس الطريقة
تحية طيبة   

romulus

شكرا أخي على الرد لقد قمت بالفعل بالعمل على حاسوب لآخر و المشكل لازال مطروحا أظن أن الإخوة عبد النبي و خلافي لا زالا لم ينهيا الاحتفال بالعيد

romulus

اشتغلت بنفس الأوفيس 2016 على قاعدة أخرى و كانت النتيجة إيجابية و مع هاته القاعدة يبقى المشكل مطروحا
المشكل ليس في نظام التشغيل أو الأوفيس بل في قاعدة المعطيات

yahi

السلام عليكم
  53لقد عانيت كذلك من الارور ثلاثة وخمسون
CSV حيث يرفض البرنامج استراد

ولم اجد لحد الان حلا لها الا الانقال الى حاسوب اخر

romulus

اين الأخ خلافي والأخ عبد النبي أرجو المساعدة لم يبق إلا يوم واحد من أجل طبع استعمالات الزمن

yahi

أخي romulus
csv أرفق ملف
هنا مضغوط
edt  for  fet  و أطلب من أحد الزملاء أن يقوم بإنتاجها لك بواسطة
pdfثم يعيدها لك على شكل

romulus

voici cher YAHI le fichiers csv copresse comprenant lesexportation s excel de edt

priere de les rendre sous forme excell pour modifications ulterieures

merci cher colleque

.عبد الحق م

Salut;
Je crois que le fait d'avoir exporté la base des données *.fet (BASE FINALE.fet)est suffisant pour reproduire les csv dans un autre système (machine+système d'exploitation), d'après la base des données envoyée et après avoir importé les csv EDT4FET affiche la même erreur 381, mais EDT4FET  importe les noms des profs et l'EDT globale des profs ce que vous pouvez vérifier après avoir fermé la fenêtre de l'erreuبدء العمليات <--جداول الحصص الإجمالية للأساتذة<--عرض نافذة التهيئة <--جداول الحصص الإجمالية. Je crois que vous avez bien classifié le problème en faisant appel aux programmeurs car mon hypothèse est que les données (111-10 classes) dépassent les capacités pour lesquelles EDT4FET est programmé.

yahi

Quote from: Alexandre on September 04, 2017, 07:14:50 PM
Salut;
Je crois que le fait d'avoir exporté la base des données *.fet (BASE FINALE.fet)est suffisant pour reproduire les csv dans un autre système (machine+système d'exploitation), d'après la base des données envoyée et après avoir importé les csv EDT4FET affiche la même erreur 381, mais EDT4FET  importe les noms des profs et l'EDT globale des profs ce que vous pouvez vérifier après avoir fermé la fenêtre de l'erreuبدء العمليات <--جداول الحصص الإجمالية للأساتذة<--عرض نافذة التهيئة <--جداول الحصص الإجمالية. Je crois que vous avez bien classifié le problème en faisant appel aux programmeurs car mon hypothèse est que les données (111-10 classes) dépassent les capacités pour lesquelles EDT4FET est programmé.

je confirme  l'erreur 381 qui est  du  au fichier  élèves

ابوشهاب

جرب ايقاف مضاد الفيروسات لديك الى حين استيراد الملف

romulus

بالصدفة وجدت الحل

EDT4FET V2.3  استعملت
و نجحت العملية

شكرا على مساعدة الجميع
يمكن إيجاد النمادج السابقة في الموقع المطروح فيه

MOHAMED AIT ICHOU

المشكل هو هناك خطأ في الاسناذ بدل اسناد بدل اسناد المجموعات(الاقسام) قمت باسناد المستويات(الدفعات) قم فقط بتغيير الاسناذ وسيحل المشكل ان شاء الله