ما هي الطريقة لايجاد قاعتين لحصة الاعمال الموجهة؟

Started by zohir_tlemcen, October 09, 2017, 09:34:20 AM

Previous topic - Next topic

0 Members and 1 Guest are viewing this topic.

zohir_tlemcen

ما هي الطريقة لايجاد قاعتين لحصة الاعمال الموجهة؟
بالنسبة للاعمال الموجهة رياضيات عربية
فرنسية انجليزية
و هل يمكن ذلك  اذا كان عندنا قسمين متنقلين ؟؟؟

Benahmed Abdelkrim


أساهم بهذا الجدول الزمني، والذي يقدم طريقة أخرى لادخال البيانات بواسطة "فيت"، مختلفة عن تلك التي كنت استخدمها من قبل. وسوف نترك لك المجال لاكتشاف ذلك في هذا الملف المرفق أدناه.

     وأعتقد أن هذه الطريقة من الإجراءات السهلة، لأنني استخدمت المجموعات الفرعية(الأفواج)، و قد خففت من وزن بعض الأنشطة (95٪ بدلا من 100٪) مقسمة إلى 4 وأكثر من ذلك. لا توجد أنشطة تخيلية إلا القليل لضمان حصص الاسندراك للتلاميذ الضعفاء، وجلسة التنسيق التي تجمع بين مدرسي كل مادة...

:البذور العشوائية قبل الانتاج هي
X = 46135582، Y = 530975262.
B.A/krim

Benahmed Abdelkrim


Quote
و هل يمكن ذلك  اذا كان عندنا قسمين متنقلين ؟؟؟


نعم يمكن ذلك. أرفق الملف أدناه كمثال على ذلك مع 4 أقسام متنقلة
B.A/krim

Aisse

بالنسبة للمثال الثاني لما قسمت السنوات مرتين سنة ثانية و مرتين سنة اولى ؟ هل هو بسبب عدد الاقسام الكبير في السنتين مقارنة بالرابعة و الثالثة.. يعني اليس من الاحسن جعل السنوات الثانية و الاولى في  عامين احسن من اربعة.. ما الفرق الاخ عبد الكريم
لكل شيءٍ إذا ما تم نقصانُ  *** فلا يُغرُّ بطيب العيش إنسانُ
هي الأيامُ كما شاهدتها دُولٌ *** مَن سَرَّهُ زَمنٌ ساءَتهُ أزمانُ
وهذه الدار لا تُبقي على أحد *** ولا يدوم على حالٍ لها شان

Benahmed Abdelkrim

Quote from: aisse on March 29, 2018, 10:23:03 PM
بالنسبة للمثال الثاني لما قسمت السنوات مرتين سنة ثانية و مرتين سنة اولى ؟ هل هو بسبب عدد الاقسام الكبير في السنتين مقارنة بالرابعة و الثالثة.. يعني اليس من الاحسن جعل السنوات الثانية و الاولى في  عامين احسن من اربعة.. ما الفرق الاخ عبد الكريم

ذلك بسبب الخوارزمية التي يعمل بها البرنامج. فلأداء أفضل يستحسن أن يكون العام(السنة) مقسما إلى 3 مجموعات  أو على الأكثر أربعة
B.A/krim

Aisse

شكرا الأخ عبد الكريم .. معلومات مفيدة كالعادة
لكل شيءٍ إذا ما تم نقصانُ  *** فلا يُغرُّ بطيب العيش إنسانُ
هي الأيامُ كما شاهدتها دُولٌ *** مَن سَرَّهُ زَمنٌ ساءَتهُ أزمانُ
وهذه الدار لا تُبقي على أحد *** ولا يدوم على حالٍ لها شان