Main Menu
Menu

Show posts

This section allows you to view all posts made by this member. Note that you can only see posts made in areas you currently have access to.

Show posts Menu

Messages - jawad65

#1
شكرا اخي الكريم على سرعة
التفاعل
#2
تحية تربوية
ماهو القيد الدي يمكن استعماله لكي يدرس استاد العلوم مستوى واحد خلال الصباح او المساء و شكرا للتفاعل
#3
شكرا على التفاعل اخي الكريم و المحترم ساعاود مراجعة ملاحظاتك القيمة
المرجو فقط توضيح معنى اعادة مسك الانشطة اين يكمن الخطأ
تحياتي اخي المحترم
#4
تحية تربوية خالصة الى جميع الاخوة الكرام
لدي قاعدة بيانات المرجو من الاخوة ملاحظتها و تنبيهي الى الاخطاء التي تعيق انجاز الجدول
كما يظهر لي بعض الاوقات حصص متصلة ساعتين او ثلاث ساعات متصلة  رغم انني اثناء مسك القيود برمجتها منفردة
و شكرا جزيلا
#5
لديا عدد الحصص اكبر من عدد القاعات المرجو اعطاء القيد الزمني و طريقة تطبيق القيد ان كان فيديو سيكون افضل و لكم مني جزيل الشكر
#6
بعد ان قمت بتفريع جميع المواد وبعد ان قسمت الاساتذة الئ فوجين اكتشفت في اخر لحظة ان اساتدة مادتي علوم الحياة والارض يلتقيان كلهم يوم الجمعة مساءا و عندما صصحت العملية وقمت بتفريع اساتذة هاتين المادتين  يعطين الاعلان المالي: activity with id = 359 368 374 377 has no allowed slot plz correct that  المرجو مساعدتي ولكم جزيل الشكر
#7
السلام عليكم اخواني الاعزاء الرجاء التفاعل مع هدا المشكل ماذا تعني هده العبارة:
Activity with id=359  has no allowed slot -plz correct that
علما انني اخطأت في تفريع استاذ مادة علوم الحياة والارض يوم الجمعة مساءا و كان بالاجدر ان افرغه يوم الجمعة صباحا و عندما قمت بالعملية اعطاني هدا الاعلان اثناء انتج الجدول.
ما العمل اخواني الاعزاء خصوصا واننا على ابواب تسليم جداول الحصص و لم اكتشف هدا المشكل الا اليوم
#8
شكرا جاري التعديل  هل هو المشكل الوحيد سيدي ابوالياس
#9
شكرا اخي الكسندر كثيرا
#10
المرجو من الاخوة عدم اغفال يوم السب حتى لا تكون المهام اكبر من القاعات و شكر
#11

المرجومن الإخوة الكرام مراقبة جداول الحصص هده و تصحيحها ان امكن  هذا الجدول و لكم مني جزيل الشكر
النية العامة هي : 6 اوليلا
5 ثانياث
6 ثالثات
التفويج للثلثاث لوحدها
عدد القاعات 8 تعليم عام و 2 قاعات علمية
لم اتمكن من ادراج القيود الزمنية : حصتان متتليتان و حصتان متجاورتان و حصتان متتليتان
و شكرا لكل الاخوة على الخصوصة الاكسندر و ابو الياس و اتمنى للجميع الصحة و العافية
#12
اعني قاعتان علميتان و 8 قاعات  للتعليم العم اما التفويج فخاص بالثالثات
#13
اعني قاعتان علميتان و 8قاعات للتعليم العام
#14
اخي الكسندر شكرا على التفاعل.
اما فيما يخص القاعات فلدينا قاعتان اما الاجتماعيات بالمديرية امر بالعمل باثنان نضرا للخصاص و تم جذف ماددة التربية على المواطنة. :-\مرة اخرى شكرا جزيلا
#15
شكرا اخي الكسندر لقد نسيت ان اخبرك انه لدينا التفويج شكرا على التفاعل و اتمنى لكم موفور الصحة و العافية لجميع من يقدم لي المساعدة